كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة: “نحن جاهزون لهذا التحدي”

كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة: "نحن جاهزون لهذا التحدي"

قسنطينة- كشف مدرب منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم لأقل من 17 سنة دنكان كرووي اليوم السبت عن جاهزية فريقه لتحقيق نتائج مرضية في منافسات الطبعة ال 14 لكأس أمم إفريقيا-2023 المقامة بالجزائر (29 أبريل-19 مايو) و التي ستحتضن قسنطينة مقابلات المجموعة الثانية منها بملعب الشهيد حملاوي.

وعبر مدرب جنوب إفريقيا دنكان كرووي خلال الندوة الصحفية التي نشطها بقاعة المحاضرات بملعب الشهيد حملاوي تحسبا للمقابلة التي ستجمعه ضد نظيره المغربي غدا الاحد على الساعة (20:00 سا) بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة أن فريقة على أتم الاستعداد لمقابلة الغد وكذا المنافسة القارية المؤهلة لكأس العالم بذات الفئة العمرية.

وأكد ذات المتحدث أن حظوظ كل الفرق متساوية ما يستوجب التركيز على ما يقدمه اللاعبون فوق أرضية الميدان مشيرا أنه “أمر رائع و أثر فينا كثيرا أن نأتي من أقصى القارة الافريقية الى الجزائر و نرى ملعبا تحفة يحمل اسم الزعيم نيلسون منديلا”.

وأشار أن الاستقبال بقسنطينة كان رائعا ميزه حسن الضيافة وتهيئة كل الظروف على غرار الملاعب و المرافق بجودة عالية تسمح بالعمل في أريحية.

من جهته أكد قائد فريق جنوب إفريقيا بانجمين واليس أن زملاءه حضروا جيدا لهذه المنافسة التي يتمنون أن تكون بدايتها موفقة و يطمحون لأداء مباراة جيدة على أرضية الميدان و تطبيق كل ما عملوا عليه طيلة الفترة الماضية.

اقرأ المزيد