الألعاب الرياضية العربية/تنس الطاولة: ميدالية ذهبية للجزائر في الزوجي المختلط 

الجزائر – توج الزوجي الجزائري المختلط لتنس الطاولة، المكون من سمامي خروف وليندة لغرايبي بالميدالية الذهبية لحساب دورة الالعاب الرياضية العربية المتواصلة فعالياتها بالجزائر (5 الى 15 يوليو 2023) ، بعد تفوقهما على الزوجي التونسي المكون من ادم حمام وفدوة قارسي  بنتيجة 3-1، في المقابلة النهائية التي جرت اليوم الخميس بالقاعة المتعددة الرياضات بتيبازة .

واقتطع الزوجي الجزائري تأشيرة التأهل للمقابلة النهائية بعد تجاوزه لزوجي اردني بنتيجة(3-1) فيما بلغ الزوجي التونسي الدور النهائي بعد ان تفوق على المنافس البحريني بنفس النتيجة .

وفازت الأردن والبحرين بالميداليتين البرونزيتين .

وتعد هذه الذهبية، الثانية للجزائر في منافسة تنس الطاولة الخاصة بدورة الالعاب الرياضية العربية 2023 ، بعد الذهبية الاولى المحققة في المسابقة حسب الفرق التي فاز فيها المنتخب الوطني ذكور على نظيره السعودي سهرة امس الثلاثاء بنتيجة (3-0)، وعادت الميداليتين البرونزيتين لقطر و الاردن .

وبالإضافة الى المعدن النفيس كانت رياضة اتنس الطاولة الجزائرية قد توجت كذلك بالميدالية البرونزية التي كانت من نصيب المنتخب الوطني (اناث).

ويتضمن برنامج اليوم الخميس في رياضة تنس الطاولة ، بداية تصفيات الزوجي ذكور و إناث و الفردي ذكور وإناث ، على ان تختتم المنافسة يوم غد الجمعة باستكمال الجدول الفردي ذكور وإناث.

اقرأ المزيد