الألعاب الرياضية العربية 2023/كرة اليد/ : فوز المنتخب القطري على نظيره السعودي بنتيجة 23-22

وهران – فاز المنتخب القطري لكرة اليد على نظيره السعودي بنتيجة 23-22 مساء يوم الإثنين بوهران في أول مباراة برسم الجولة الرابعة من منافسات كرة اليد رجال ضمن الألعاب الرياضية العربية التي تستضيفها الجزائر من 5 إلى 15 يوليو الجاري.

و انتهى الشوط الأول للمباراة التي أقيمت بالقاعة المتعددة الرياضات “حمو بوتليليس” لوهران بتقدم الفريق السعودي بنتيحة 9-8.

و يحقق المنتخب القطري فوزه الثاني في هذه المنافسة بعد فوزه أما المنتخب الأردني 36-21 و خسارته أمام المنتخب الجزائري 28-27 فما يسجل الفريق السعودي هزيمته الأولى في هذه الدورة بعدما فاز امام الأردن بنتيجة 28-18 و العراق بنتيجة (32-25).

و جمعت المباراة الأولى برسم الجولة الرابعة من منافسات كرة اليد مساء اليوم بوهران بين المنتخبين العراقي و الأردني و انتهت بنتيجة 32-21 في حين أن المنتخب الجزائري معفى من هذه الجولة.

و ستعرف فعاليات الجولة الخامسة التي ستجري غدا الثلاثاء بنفس القاعة مواجهتين بين كل من الجزائر و السعودية و قطر و العراق فيما سيكون المنتخب الأردني في راحة.

و يشارك في هذه المنافسة التي تستمر الى غاية يوم 14 يوليو الجاري كل من منتخبات, الجزائر و العراق و الأردن و السعودية وقطر حيث يقام الدور الأول في شكل بطولة مصغرة تحتضنها القاعة المتعددة الرياضات “حمو بوتليليس” لوهران.

و تتأهل المنتخبات الأربعة الأولى الى الدور نصف النهائي الذي ستجرى مبارياته بنفس القاعة بينما برمجت المباراتان الترتيبية والنهائية بالقاعة المتعددة الرياضات للمركب الأولمبي ميلود هدفي لوهران.

اقرأ المزيد