كرة القدم داخل القاعة: بداية موفقة لفريق وكالة الأنباء الجزائرية في دورة الصحافة الرياضية

كرة القدم داخل القاعة: بداية موفقة لفريق وكالة الأنباء الجزائرية في دورة الصحافة الرياضية

الجزائر – سجل فريق وكالة الانباء الجزائرية (واج) بداية موفقة في منافسات الطبعة الثالثة من دورة كرة القدم داخل القاعة الخاصة بالصحافة الوطنية الرياضية بتحقيقه فوز ساحق أمام فريق جريدة “اخبار الوطن” بنتيجة 16-1، الشوط الاول (6-0)، سهرة أمس السبت بالقاعة البيضوية للمركب الاولمبي “محمد بوضياف” (الجزائر العاصمة)، لحساب الجولة الاولى للمجموعة الرابعة.

وتضم المجموعة الرابعة أيضا فريق الاذاعة الوطنية2 الذي توفق على الايام نيوز بنتيجة (3-1).

في مقابلة كانت في اتجاه واحد، رفقاء اللاعب زاكي مسلم الذي توج بجائزة أحسن لاعب في المقابلة التي كان هدافها (9 أهداف)، سيطرواعلى كل مجريات المباراة التي كانت بإمكان نتيجتها أن تكون أثقل لولا تضييع اللاعبين لفرص عديدة وسهلة للتهديف.

وبفضل هذا الانتصار، يتقاسم فريق (واج) بقيادة مدربه ولاعبه كريم قراش ريادة الترتيب مع فريق الاذاعة الوطنية2، لكن بأفضلية الفارق في الاهداف (+15).

ولحد الساعة وبعد مرور أربعة جولات، تعتبر نتيجة فريق وكالة الانباء الجزائرية الأثقل في دورة انطلقت يوم الاربعاء بالمباراة الافتتاحية التي عرفت فوزا عريضا لحامل اللقب، فريق كنال ألجيري على يومية الشعب بنتيجة (9-1).

وسمحت سهر أمس السبت للجنة التنظيم بإجراء أيضا مقابلتين لحساب المجموعة الخامسة وعرفتا فوز التلفزيون الجزائري 9 على قناة الجزائر الدولية (7-2) وتعادل الاذاعة الوطنية 1 مع المركز الدولي للصحافة (3-3).

ومنذ بداية الطبعة الثالثة لدورة كرة القدم داخل القاعة المنظمة من قبل المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين والتي أخذت هذه السنة 2024، تسمية الاتحاد الوطني للمقاولين العموميين، تم اجراء عديد المباريات التي سمحت للجمهور الحاضر والمدعوين التمتع عن قرب بفنيات مختلف اللاعبين المشاركين في ظرف 40 دقيقة من عمر المقابلة الواحدة (20 دقيقة لكل شوط).

ويشارك 24 فريقا، يمثلون مختلف مؤسسات وسائل الاعلام الوطنية في فعاليات هذه الطبعة الثالثة التي ستكون مخصصة هذه السنة للترحم على أرواح الاعلاميين الذين سقطوا بغزة في العدوان الذي تشنه قوات الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

و فيما يلي نتائج المباريات التي لعبت لحد الساعة:

 

 

المجموعة الاولى:

 

كانال ألجيري – جريدة الشعب   9-1

ديزاد ماتش – قناة الوطنية       5-3

 

المجموعة الثانية:

 

التلفزيون الجزائري 2 – جريدة الفجر  6-3

قناة الحياة – الاخبارية        2-3

 

المجموعة الثالثة:

 

الشروق نيوز  – انتر نيوز  6-2

دزاير توب – قناة النهار     6-5

 

المجموعة الرابعة:

الاذاعة الجزائرية 2 – الايام نيوز   3-1

وكالة الانباء الجزائرية – أخبار الوطن 16-01

 

المجموعة الخامسة:

 

التلفزيون الجزائري 9  – قناة الجزائر الدولية  7-2

الاذاعة الوطنية 1 – المركز الدولي للصحافة   3-3

 

     برنامج مقابلات اليوم الاحد 17 مارس 2024:

 

 

00ر22  : التلفزيون الجزائري 1 – التلفزيون الجزائري 4 (المجموعة 6)

00ر23  :  الكرة نيوز  – قناة الهداف (المجموعة 6).