كرة القدم (الرابطة الأولى): مولودية وهران تؤكد استفاقتها بسادس مباراة على التوالي بدون هزيمة

كرة القدم (الرابطة الأولى): مولودية وهران تؤكد استفاقتها بسادس مباراة على التوالي بدون هزيمة

وهران – وصل فريق مولودية وهران إلى مباراته السادسة على التوالي بدون هزيمة في بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم بعد أن فرض, أمس السبت, التعادل السلبي على اتحاد خنشلة بملعب الأخير لحساب الجولة ال21 مؤكدا صحوته بعد مرحلة ذهاب سيئة للغاية جعلته يصارع حاليا من أجل تفادي السقوط إلى الدرجة الثانية.

وهذه هي المباراة الثالثة على الترتيب التي لا يخسر فيها النادي الوهراني خارج أرضه، بعد أن عاد بتعادلين من الساورة (1-1) ومقرة (1-1)، فيما حقق انتصارين بميدانه ضد اتحاد سوف ونادي بارادو مقابل تعادل أمام جمعية الشلف، منذ بداية مرحلة الإياب التي حصل خلالها لحد الآن على 10 نقاط في ست مباريات.

ونوه مدرب “الحمراوة”، يوسف بوزيدي، الذي التحق بالعارضة الفنية للمولودية منذ منتصف يناير الماضي خلفا لخير الدين مضوي، بهذا المشوار خلال ندوته الصحفية بعد مباراة خنشلة.

وصرح في هذا الشأن: “لا يمكننا إلا أن نشعر بالرضا لأننا نجحنا في إعادة القاطرة إلى السكة، بدليل أننا لم نعد نخسر خارج أرضنا كما تمكنا أيضا من فك العقدة بملعبنا، الذي ضيع فيه الفريق ما لا يقل عن 16 نقطة في خلال الشطر الأول من المنافسة. أعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح”.

ورغم ذلك، يبقى نادي عاصمة الغرب الجزائري عالقا في المركز ال 15 وما قبل الأخير في الترتيب، المرادف لأول نازلين اثنين إلى الرابطة الثانية، حيث يتقاسمه مع نجم بن عكنون برصيد 19 نقطة لكليهما، بعد 21 جولة، لكن النجم تنقصه مباراة واحدة.

وأضاف بوزيدي: “النتائج الأخيرة التي تمكنا من الحصول عليها تمثل حافزا نفسيا للاعبين، لأنها تسمح لهم باستعادة الثقة في إمكاناتهم بعد مرحلة أولى معقدة للغاية”.

بالمقابل، تأسف هذا التقني لتوالى الإصابات داخل تشكيلته، مشيرا إلى أنه اضطر مرة أخرى إلى تعويض لاعبين اثنين خلال اللقاء أمام اتحاد خنشلة، علما وأن عيادة المولودية لم تفرغ منذ عدة أسابيع، مما أجبر هذا الفريق على اللعب طوال الفترة السابقة بتشكيلة مبتورة من عدة لاعبين، مثلما أبرزه بوزيدي.

ويتنقل أبناء ”الباهية” وهران يوم الجمعة المقبل إلى بسكرة لمواجهة الاتحاد المحلي في قمة الدور ثمن النهائي لكأس الجزائر تجمع بين فريقين من النخبة.

اقرأ المزيد