فرن الغاز الجديد “كانكون” لـ “إل جي” …تجرؤا للعب بـ “النار”!

فرن الغاز الجديد “كانكون” لـ “إل جي” …تجرؤا للعب بـ “النار”! - الجزائر

يتوفر فرن الغاز الجديد لإل جي على مجموعة من الخصائص التكنولوجية المتقدمة مثل الموقد الثلاثي بميزة ™ UltraHeat وتقنية التنظيف ™ EasyClean مما يجعل عملية إعداد الطعام أسرع وأسهل

يقدم فرن كانكون من “إل جي” أداءً قويًا وبميزات مبتكرة مثل تقنية الإشعال الثلاثية UltraHeat ™ وراحة EasyClean للتنظيف الذاتي المطلق.

تواصل إل جي توسيع ترويجها لأحدث فرن غازي قامت بتصميمه كما تستعدّ لتقديمه قريبا في الجزائر. يقدم الفرن “كنكون” من “إل جي” أداءا متميّزا بفضل ما يحتوي من ميزات مبتكرة مثل تقنية الموقد الثلاثي بميزة ™ UltraHeat وتقنية التنظيف ™ EasyClean وما توفّره من راحة إضافيّة. وتطمح شركة إل جي إلى توسيع سجلّ نجاحها الذي شهد تصنيف أفرانها الغازية المتفوّقة في أفضل مجلات المستهلكين كخيار أوّل في أمريكا الشمالية .

طهي أسرع: أداء قويّ بفضل الموقد الثلاثي بميزة ™ UltraHeat

يضمن فرن الغاز الجديد طهيا سريعا و متساويا بفضل الموقد الثلاثي المتطوّر UltraHeat (ميزة متاحة فقط في الطراز الممتاز والأفضل Best & Better). بفضل الحرارة القوية التي توفّرها عيون اللهب الثلاث، يسلّط الموقد الثلاثي بتقنية ™ UltraHeat الحرارة بشكل فعال على الجزء السفلي لأدوات الطهي. يوفّر فرن الغاز إل جي فارق حرارة ضعيف وسط وعاء الطهي وحافته عندما يكون على الموقد، مما يسمح بعملية طهي متوازنة ومتساوية. كما أنّ سطح الطهي جاهز للقيام بأيّ مهمّة مهما كان حجمها وذلك بفضل مواقده الستة المتباعدة، وموقديه الكبيرين المتباعدين بشكل يسمح باستخدام آنيتي طبخ كبيرتين في نفس الوقت.

طهي أسهل: ميزة ™ EasyClean، الإشعال الذاتي، والقدرة الواسعة

لا تستخدم تقنية ™EasyClean المبتكرة لإل جي مواد كيميائية أثناء عملية تنظيف الفرن من الداخل وذلك لحماية صحة المستهلكين وعائلاتهم. وهي تمكّن المستخدمين من التنظيف الداخلي المريح للفرن باستخدام الماء خلال 20 دقيقة فقط. يتفاعل الطلاء الملائم للماء في فرن الغاز بشكل سهل مع الماء ليزيل الدهون وبقايا الطعام المتفحمة وبذلك يمكن مسحها بكل بساطة، حتى إن وجدت الأوساخ في مواضع يصعب الوصول إليها. يستخدم فرن الغاز إل جي كنكون ميزة الإشعال الذاتي وذلك لجعل عملية الإشعال على مستوى سطح الطهي أو الفرن سهلة للغاية. بمجرد تشغيل مفاتيح التحكم، يمكن للمستخدمين الحصول بشكل فوريّ على الحرارة ، متجاوزين بذلك المراحل الإضافيّة المملّة التي تميّز الطرازات التقليدية. كما يتميّز فرن الغاز الجديد بسعة كبيرة تصل إلى حدود 5.4 قدم مكعب، مما يجعله قادرا على التعامل مع جميع عمليات الطهي بكل سهولة، بما في ذلك البيتزا و الديك الرومي. كما توفّر السعة الكبيرة راحة إضافيّة حث يمكن للمستخدمين تحريك بعض الأطعمة مثل حساء الدجاج داخل الأواني الكبيرة بكل سهولة دون إخراجها من الفرن.

السلامة أولا: جهاز لإطفاء اللهب ونظام تخفيف حركة الغطاء الزجاجي العلوي

يساعد جهاز إطفاء اللهب في فرن الغاز إل جي على جعل المطبخ مكانا آمنا. للوقاية من الحرائق وغيرها من الحوادث، يقوم الفرن كنكون من إل جي بطريقة آلية بقطع التزويد بالغاز إذا تفطّن لوجود أيّ تسرّب داخله. كما تمّ تصميم الغطاء العلوي لفرن الغاز ليكون أداة إضافية لتعزيز السلامة، من خلال تطبيق نظام عصريّ وفعال لتخفيف حركة هذا الغطاء لحمايته من التهشّم. فعندما يفقد المستخدمون السيطرة على الغطاء الزجاجي على ارتفاع يتجاوز 45 درجة، فإنّ هذا النظام يساعد على نزوله في المكان المناسب. بما أنّ الحافة الأمامية للغطاء العلوي مصنوعة من الألومنيوم، فإنّها ستكون مقاومة لآثار الأيدي مما يجعلها تحافظ على نظافتها باستمرار (ميزة متاحة فقط في الطراز الممتاز والأفضل

اقرأ المزيد