فرقة “كاميليون” تحيي حفلا فنيا ساهرا بالعاصمة

فرقة "كاميليون" تحيي حفلا فنيا ساهرا بالعاصمة

الجزائر – أحيت فرقة “كاميليون” سهرة يوم الأحد بالجزائر العاصمة حفلا فنيا ساهرا قدمت خلاله باقة من أجمل أغانيها، وهذا في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى ال61 لعيدي الاستقلال والشباب.

وأدت “كاميليون”، وعلى مدار ساعة ونصف من الزمن من الحفل الفني من تنظيم ديوان رياض الفتح، العديد من الأغاني التي تعرف بها وسط تجاوب كبير من الجمهور الذي غصت به قاعة إبن زيدون وأغلبه من الشباب .

وتعرف المجموعة بأسلوبها الخاص الذي يمزج بين طبوع موسيقية مختلفة على غرار الراي والشعبي والبوب والروك والريغي، وقد لاقى الأداء الممتع الذي قدمه السداسي العاصمي للمجموعة بقيادة مغني الفرقة احسن أقران إعجاب الحضور الذي ردد مع هذا الأخير كلمات أغانيه وتراقص على ألحانها إلى آخر الحفل.

ومن العناوين التي قدمتها المجموعة “الليلة” و”تلعبها تكرها وانت تبغيها” و”احبابي ولاو عدياني” و”إيمان” وغيرها من الأغاني العاطفية التي تتغنى بالحب،

بالإضافة إلى العديد من المقاطع الموسيقية الصامتة التي ميزها الأداء الرائع على الآلات الموسيقية العصرية كالباص والباتري.

وتعمل فرقة “كاميليون” (الحرباء)، منذ بروزها في الساحة الفنية في 2009، على المزج بين التأثيرات الموسيقية المختلفة وإيقاعات وألوان الموسيقى الجزائرية قصد فرض أسلوبها الخاص، وفي رصيدها ألبومين وعدة أغاني سينغل.

اقرأ المزيد