شان (المجموعة الثانية -الجولة الاولى): 19 حافلة لنقل الجماهير مجانا إلى ملعب 19 ماي 1956 بعنابة

عنابة – تم تسخير 19 حافلة تابعة للمؤسسة العمومية للنقل الحضري و شبه الحضري لولاية عنابة لضمان تنقل الجماهير مجانا إلى ملعب 19 ماي 1956 حيث ستجرى أمسية اليوم السبت المقابلة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة افريقيا  للاعبين المحليين “شان 2022 ” التى تحتضنها الجزائر من 13 يناير إلى 4 فبراير المقبل, حسبما علم اليوم السبت من المكلفين بالنقل باللجنة المحلية لتنظيم الشان بعنابة .

وشرع منتصف نهار اليوم في نقل الدفعات الأولى من الجماهير انطلاقا من نقاط النقل المحددة لنقل المناصرين والموزعة عبر مجموع  البلديات والتجمعات الحضرية الكبرى لولاية عنابة نحو ملعب 19 ماي 1956 حسبما أوضحه لوأج السيد توفيق شتوم.

و خصصت في هذا الإطار ثلاثة خطوط لنقل الجماهير من محطة كوش نور الدين و موقع “السيتام” بمدينة عنابة نحو ملعب 19 ماي 1956 بالإضافة إلى خطوط نقل مباشرة تربط بلديات البوني وسيدي عمار والحجار وبرحال وشطايبي وسرايدي وعين الباردة والعلمة والشرفة وتريعات علاوة على المدينة الجديدة ذراع الريش و الأقطاب السكنية الجديدة بالقنطرة و عين جبارة وسيدي سالم لنقل الجماهير وتمكينهم من متابعة مباريات الشان بعنابة.

ولتسهيل تنقل الجماهير تم تخصيص رواق خاص للنقل بالحافلات على مستوى موقف السيارات التابع لملعب 19 ماي 1956 لتمكين الجماهير من العودة إلى منازلهم في ظروف تنظيمية محكمة بعد انتهاء المباراتين المبرمجتين لهذا السبت حسبما أردفه ذات المسؤول.

كما خصصت حافلات النقل الحضري التي تعمل على مستوى خطوط النقل المحاذية لموقع ملعب 19 ماي 1956 كمنطقة سيدي عاشور و حي الريم والسهل الغربي لتسهيل تنقل الجماهير نحو الملعب لتمكين أكبر عدد ممكن من متابعة المباراتين والمساهمة في تنشيط أجواء العرس الكروي القاري الذي تحتضنه مدينة عنابة .

وستعطى إشارة انطلاق منافسات الجولة الأولى بالنسبة للمجموعة الثانية التي تقيم بعنابة وتضم منتخبات السينغال وكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية و أوغندا أمسية اليوم السبت بملعب 19 ماي 1956.

وسيواجه في المقابلة الأولى المبرمجة على الساعة الخامسة مساء منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية نظيره الأوغندي فيما سيتقابل في المباراة الثانية منتخب كوت ديفوار للمحليين بنظيره السينغالي .

وستجرى بمدينة عنابة سبع مقابلات ستة منها خاصة بدور المجموعات ومقابلة واحدة في الدور ربع النهائي.

اقرأ المزيد