كرة القدم (مباراة ودية) الجزائر- تونس: مخطط نقل خاص لتسهيل تنقل الجماهير إلى ملعب 19 ماي 1956 بعنابة

عنابة – أعدت مديرية النقل بولاية عنابة مخطط نقل خاص لتسهيل تنقل الجماهير إلى ملعب 19 ماي 1956 تحسبا للمقابلة الودية التحضيرية التي ستجمع مساء اليوم الثلاثاء منتخبي الجزائر وتونس لكرة القدم، حسب ما علم من مديرية النقل بالولاية.

و في تصريح ل/وأج أوضح  توفيق شتوم، مفتش رئيسي بذات المديرية، أن مخطط النقل يشمل تخصيص 20 حافلة لنقل الجماهير من البلديات الكبرى للولاية (عنابة و برحال و البوني و الحجار وسيدي عمار إضافة إلى المقاطعة الإدارية الجديدة ذراع الريش ) باتجاه ملعب 19 ماي 1956 إضافة إلى تخصيص نقاط لنقل الجماهير عبر الحافلات انطلاقا من المحطة البرية منيب صنديد بالمخرج الغربي لمدينة عنابة وكذا محطة النقل الحضري وشبه الحضري بالمدينة باتجاه الملعب .

كما خصصت مديرية النقل مواقف للمركبات عبر النقاط المخصصة لنقل الجماهير مع تخصيص خطوط للنقل بالحافلات تربط الأحياء السكنية الكبرى لمدينة عنابة (أحياء واد القبة ومحور الدوران الجسر الأبيض و حي الصفصاف و وسط المدينة) بالملعب.

من جهتها ضبطت المصالح الأمنية بالولاية مخططا أمنيا و مروريا لتسهيل حركة السير وتأمين عملية تنقل الجماهير الحاملين للتذكرة الإلكترونية.

كما اتخذت إدارة مركب 19 ماي 1956 كل الإجراءات لتسهيل دخول الأنصار إلى الملعب وذلك عبر 30 بوابة إلكترونية إضافة إلى فتح وتموين سبعة مقاهي بالمستلزمات الضرورية من مياه شرب ومأكولات خفيفة حسب ما تمت الإشارة إليه.

ولتمكين سكان عنابة من متابعة المقابلة الودية بالهواء الطلق تم تنصيب شاشات عملاقة بالساحات العمومية لوسط المدينة والأحياء السكنية الكبرى.

اقرأ المزيد