دراجات (طواف الجزائر 2023): بداية جد موفقة للفريق الجهوي مادار

سطيف – اعتبر المدير الرياضي للفريق الجهوي مدار محمد مختاري, أن فريقه قد حقق بداية جد موفقة, في طواف الجزائر للدراجات 2023, بعد فوزه بمرحلتين بالإضافة إلى القميص الأصفر الخاص بأسرع دراج الذي كان من نصيب الدراج حمزة ياسين.

و أوضح المدير الرياضي لنادي مدار, في تصريح ادلى به لواج: ” أن الفريق حقق بداية جد موفقة بفوزه بمرحلتين بفضل الدراج حمزة ياسين بمسيلة وباتنة, بالإضافة إلى حصوله على القميص الصفر الخاص بأسرع دراج”.

و أضاف ذات المتحدث قائلا : “سنسعى الآن إلى الاحتفاظ بالقميص الأخضر لغاية نهاية الدورة, بالإضافة إلى توحيد الجهود لفائدة بن غايو عبد الرؤوف الذي يحتل حاليا المركز الثامن في الترتيب العام على بعد 46 عن الرائد”.

بدوره, عبر مختاري الذي يشغل كذلك منصب مدرب وطني أيضا عن “ارتياحه للنتائج المسجلة و للظروف الجيدة التي يقام فيها الطواف.

فعناصر فريقنا ستسهر على تحقيق انتصارات أخرى في هذا الطواف”, مضيفا أن ” الفوز الذي حققه الدراج حمزة ياسين قد حفز زملائه في الفريق من اجل بذل جهد إضافي معربا عن أمله في أن يتمكن فريقه في الفوز بمرحلتين من ما تبقى من مراحل هذا الطواف”.

وكانت المرحلة السادسة من طواف الجزائر للدراجات (2023), الرابطة بين مدينتي سيدي الخير (سطيف) وعاصمة الجسور المعلقة (قسنطينة), قد أعطيت اليوم الأحد بمشاركة 82 دراج سيقطعون مسافة 4ر129 كلم, في مسلك يتميز بالمرتفعات الصعبة بين مدينتي العلمة و شلغوم و الممرات العسيرة لجبل الوحش.

وتجدر الإشارة أن المرحلة السابعة من الطواف ستكون بين مدينتي قسنطينة و سكيكدة قبل نزول القافلة على جيجل و بجاية في المرحلتين الثامنة والتاسعة قبل الوصول إلى تيزي وزو نقطة نهاية الطواف .

اقرأ المزيد