جوميا الجزائر تحتفل بـ 11 عاما من التجارة الإلكترونية في الجزائر :

جوميا الجزائر تحتفل بـ 11 عاما من التجارة الإلكترونية في الجزائر : - الجزائر

أكثر من 100 تاجر يتعاونون مع جوميا للاحتفال بالذكرى السنوية لتأسيسها وتقديم خصم يصل إلى 50٪ من 15 إلى 29 جوان !

أطلقت جوميا الجزائر ، رائدة التجارة الإلكترونية في الجزائر ، عرضًا تجاريًا كبيرًا للاحتفال بشمعتها ال 11، من الخميس 15 جوان إلى 29 جوان المقبل. سيتمكن المستهلكون من الاستفادة من الخصومات الاستثنائية التي تتراوح من 20٪ إلى 50٪ على مجموعة واسعة من المنتجات. لهذا العام وهذا رقم قياسي ، جمعت الشركة الرائدة في التجارة الإلكترونية عبر الوطن أكثر من 100 تاجر للمشاركة في الذكرى السنوية “Jumia Anniversaire” . كما يقدم عدة فاعلين اقتصاديين محليين وعالميين مثل Nike و Brandt و Swalis عروضا تجارية أكثر قوة وتنوعًا لا مثيل لها في الخيارات للمستهلكين على المنصة.

بالإضافة إلى هذه العروض الترويجية الاستثنائية، اتخذت جوميا خطوة إلى الأمام في سبيل ارضاء زبائنها من خلال تقديم خصم إضافي بنسبة 10٪ على كامل الموقع خلال عطلة نهاية الأسبوعين ، مما يزيد من فرص التوفير و القيام بعملية تسوق جيدة .

منذ إطلاقها في الجزائر قبل 11 عاما، أحدثت جوميا ثورة في التسوق عبر الإنترنت من خلال تقديم خدمة مقربة ومبتكرة عالية الجودة لزبائنها. و مع الانتشار الواسع عبر الوطن ، تسعى جوميا جاهدة لجعل الحياة اليومية للمستهلكين الجزائريين أكثر سهولة وراحة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن جميع المستهلكين، سواء في الشرق أو الغرب أو حتى في الهضاب العليا، من الوصول إلى جميع هذه العروض بفضل 50 نقطة استلام جديدة من جوميا، وبالتالي ضمان توصيل أسرع وأقرب .

من خلال هذا العرض التجاري، تقدم رائدة التجارة الإلكترونية في الجزائر العديد من المستجدات في فئات مختلفة مثل الاتصالات الهاتفية، ألعاب الفيديو، الأجهزة المنزلية، منتجات التجميل، التوصيل المجاني، مبيعات فلاش يومية، بالإضافة الى امكانية الفوز بقسيمة تخفيضات الألعاب والاستفادة من فترة تخفيضات “الساعة السعيدة” خلال عطلة نهاية الأسبوع و تخصيص يوم الخميس للتكنولوجيا.