شراكة بين “جوميا الجزائر” و” نور و واست اكسبريس “

شراكة بين “جوميا الجزائر” و” نور و واست اكسبريس “ - الجزائر

50 نقطة تسليم جديدة عملية الآن، لتوسيع التواجد عبر جميع أنحاء الجزائر
بعد احتفالها بمرور 11 عامًا على نشاطها في الجزائر ، أعلنت “جوميا” ، الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في الجزائر، عن خطتها التوسعية الجديدة، حيث أبرمت “جوميا” اتفاقية شراكة مع شركة التوصيل الجزائرية « نور و واست اكسبريس ” “Nord et Ouest Express” التي تسمح لها بإنشاء 50 نقطة استلام جديدة عبر التراب الوطني. وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز حضور شركة “جوميا” ، وتقليل مدة التسليم إلى يومين لوجهات مثل عنابة، باتنة في منطقة شرق الوطن ، وبتكاليف أقل.

شركة « نور و واست اكسبريس ” “Nord et Ouest Express متواجدة عبر أكثر من 44 ولاية تشملها التغطية بنقاط التسليم، والتي ستمكن المستهلكين الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة، هذه الأخيرة متاحة في عدة ولايات على سبيل الذكر: أدرار، بسكرة، مسيلة ، وهران، عنابة، قالمة، ورقلة، جيجل، المدية.

وبصفتها شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية في الجزائر، تواصل “جوميا” إحداث تغييرات جذرية في تجربة التسوق عبر الإنترنت، بالتواجد بصفة أقرب وبخدمات مبتكرة مع ضمان الجودة لعملائها. من خلال تغطية إقليمية واسعة ، تسعى “جوميا” جاهدة لتسهيل الحياة اليومية للمستهلكين الجزائريين وجعلها أكثر ملاءمة بتكاليف توصيل الأقل في السوق.

وصرح السيد تانغاي ليريش ، الرئيس التنفيذي لشركة “جوميا الجزائر”، بعد إبرام الإتفاقية الجديدة، قائلاً: “بفضل نقاط التسليم الجديدة ، سيتمكن زبائننا في هذه الولايات من الاستفادة من مجموعة منتجاتنا المتنوعة ، من أجهزة التلفزيون، الأجهزة الكهرومنزلية ، منتجات المنازل والتجميل، الهواتف عبر التوصيل السريع ، كل هذا بالقرب منهم وبأسعار مناسبة جدًا. كما تقدم هذه الخدمات الجديدة فرصًا وفوائد جديدة للعملاء والشركاء خاصة، والسوق الجزائرية عامة. هي إذا تجربة صغيرة ومثيرة خلفت ردود أفعال جد إيجابية لدى العملاء “.
سيسمح هذا التعاون بين “جوميا” و” نور و واست اكسبريس” “Nord et Ouest Express” بتقديم حلول مبتكرة تتكيف مع احتياجات المستهلكين الجزائريين ، مع تعزيز التزامهم بتقديم منتجات عالية الجودة وخدمة عملاء متميزة.

من جهته، عبر السيد أمين عزوق ، الرئيس التنفيذي لشركة Nord et Ouest Express ، عن رضاه بهذه الشراكة مع “جوميا الجزائر”، قائلا: “يسعدنا إقامة هذه الشراكة الإستراتيجية مع “جوميا الجزائر”. يمثل هذا خطوة مهمة في مسارنا، حيث يوفر فرص نمو لنشاطاتنا ويسمح لنا باستكشاف آفاق جديدة “.

كما أكد السيد لياس بول مولارد، مدير الخدمات اللوجستية في “جوميا الجزائر”، “هذه الخطوة مهمة تبسط شبكتنا و تعكس القيمة المضافة التي نقدمها للعملاء. أضحت الآن الطرود متاحة لمدة أسبوع واحد في نقاط التجميع لدينا، لتسهيل استلامها. وتهدف هذه المبادرة إلى توفير قدر أكبر من المرونة للعملاء وتقديم حل مناسب يلاءم جدولهم الزمني ، مما يساعدهم على جعل تجربة التسوق الخاصة ممتعة أكثر “.

اقرأ المزيد