تنس (كأس دايفيس)/ المجموعة 3/منطقة إفريقيا: تنظيم جيد حسب المشاركين

تنس (كأس دايفيس)/ المجموعة 3/منطقة إفريقيا: تنظيم جيد حسب المشاركين

الجزائر – عبرت الوفود المشاركة في منافسة كأس ديفيس 2022 (المجموعة الثالثة/منطقة إفريقيا)، التي أسدل عليها الستار يوم السبت بميدان باش جراح للتنس (الجزائر العاصمة)، بعد أربعة أيام من المنافسة، بأن “التنظيم كان جيدا على كل المستويات”.

و أوضح مهدي طاهيري قائد المنتخب المغربي للتنس ل/واج قائلا: “صراحة, مستوى التنظيم كان عاليا, كل شيء كان جديا منذ البداية. كانت هناك أجواء جيدة, و الجميع كان جاهزا لتلبية كل الطلبات. فالمنظمون متحمسون و دائمو الحضور. يجب أن تعلموا بأننا سعداء جدا”.

من جهته, لم يخف اللاعب الإيفواري رقم 1 إلياكيم كوليبالي, و بطل إفريقيا السابق للأواسط, ارتياحه عن الأجواء و التنظيم حيث صرح قائلا: “هذه زيارتي الثالثة للجزائر, صراحة, سارت الأمور على أحسن ما يرام و في أحسن الظروف. التنظيم كان ممتازا,  أشكر الاتحادية الجزائرية للتنس التي وفرت كل الامكانيات الضرورية لإنجاح هذه المنافسة الشهيرة, كما أشكر وسائل الاعلام الحاضرة التي ساهمت بنسبة كبيرة في ترقية رياضة التنس”.


اقرأ أيضا :     تنس-كأس ديفيس :   الجزائر تنهي المنافسة بنتيجة غير مرضية، لكن بدروس للمستقبل 


من جهته حيا قائد منتخب الموزمبيق, فرانكو ماتا الظروف التي سارت فيها المباريات بقوله : “كل شيء سار بامتياز. التنظيم كان جيدا وهو ما يجعلنا نستمتع باللعب في مثل هذه الظروف. كل شيء تم احترامه في هذا الجانب”.

هذا الانطباعات نالت رضا الاتحادية الجزائرية للتنس حسب النائب الأول للرئيس, نبيل شرياك الذي صرح قائلا:” إنه لمن دواعي السرور أن نرى المشاركين و الحكام مرتاحين لمستوى التنظيم و ظروف سير المباريات خلال المنافسة. لقد وضعت الهيئة الاتحادية كل الإمكانيات للاستجابة لدفتر الشروط التي وضعها الاتحاد الدولي للتنس. لقد ترشحنا لتنظيم الدورة من خلال تقديم ملف جيدا مما سمح لنا باحتضان هذا الحدث رغم, وجود منافسة قوية و مشهورة”.

للتذكير, كان المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الثانية رفقة منتخبات المغرب و ناميبيا و كينيا, بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات زمبابوي وكوت ديفوار و البنين و الموزمبيق.

اقرأ المزيد