تغيير جذري في المنتخب الوطني و تفاؤل باللاعبين - الجزائر

تغيير جذري في المنتخب الوطني و تفاؤل باللاعبين

تشهد هذه الفترة تهاطل عدد معتبر من اللاعبين النجوم مزدوي الجنسية على المنتخب الوطني الجزائري بقيادة الكوتش جمال بلماضي مما احدث ثورة في فرنسا بعد استغناء هؤلاء اللاعبين عن المنتخب الفرنسي من اجل الالتحاق بالخضر .

و نشر اللاعب الشاب فارس شعيبي مهاجم نادي تولوز الفرنسي امس على صفحته على الانستغرام خبر انضمامه للمنتخب الوطني الجزائري مع صورته بالقميص و العلم الجزائري و كتب “بافتخار شديد أعلن التحاقي بالمنتخب الجزائري” .

و اعلن بدر الدين بوعناني تمثيل ألوان “محاربي الصّحراء” حسب وسيلة الإعلام البالغ 18 سنة و ينشط في فريق فريق نيس الفرنسي .

اما بالنسبة للاعب حسام عوار فقد كشفت وسائل إعلام فرنسية أن متوسط ميدان نادي أولمبيك ليون الفرنسي انه سيعلن عن اختياره تمثيل المنتخب الوطني خلال الساعات المقبل و قرر صاحب الـ24 عاما حسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية رغبته في تمثيل بلد والديه بعد ان اختار سابقا اختار اللعب للمنتخب الفرنسي الأول .

و اشارت تقارير اعلامية ان اللاعب كيفن فان دين كيرخوف لاعب نادي باستيا الفرنسي يرغب في تمثيل الخضر غير انه لم يعلن عن ذلك بعد و في تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية انه قال “للأسف الشديد باشرت إجراءات الحصول على الجنسية في وقت متأخر قليلا، قبل المعسكر المقبل للمنتخب الجزائري، لكني جاهز لحمل ألوان بلد والدي في قادم الاستحقاقات”.

وسبق للناخب الوطني أن أعلن انضمام ظهير أيسر نادي ولفرهامبتون الانجليزي ، ريان آيت نوري ، لصفوف “الخضر” خلال شهر مارس الحالي .

كما أعلن مؤخرا حارس نادي تشلسي للفئات الشبانية، سامي تلمساني، تغيير جنسيته الرياضية واختياره المنتخب الوطني على حساب نظيره المغربي حسب الخبر .

 

اقرأ المزيد