بلعابد يدعو إلى التحلي بنفس العزم والحزم لإستكمال الأعمال المرتبطة بالثلاثي الثالث

بلعابد يدعو إلى التحلي بنفس العزم والحزم لإستكمال الأعمال المرتبطة بالثلاثي الثالث

الجزائر- دعا وزير التربية الوطنية، السيد عبد الحكيم بلعابد، إلى مواصلة التحلي “بنفس العزم والحزم” لإستكمال ما تبقى من الأعمال المرتبطة بالثلاثي الثالث من السنة الدراسية الجارية، والتحضير للإمتحانات المدرسية الوطنية وباقي العمليات، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

و أوضح البيان أنه, خلال لقاء جمعه يوم أمس السبت بإطارات الإدارة المركزية, بمناسبة عيد الفطر المبارك, حث السيد بلعابد الجميع على “مواصلة التحلي بنفس العزم والحزم والإصرار, لاستكمال ما تبقى من الأعمال المرتبطة بالثلاثي الثالث من هذه السنة الدراسية, والتحضير للامتحانات المدرسية الوطنية وباقي العمليات التي تستوجب الكثير من اليقظة والصرامة”.

و أضاف أن هذا اللقاء كان سانحة ثمن فيها الوزير “المجهودات المبذولة من طرف الجميع, وأشاد بالحس المهني الذي أظهروه في الاضطلاع بالمهام والمسؤوليات”.


اقرأ أيضا:     وزير التربية الوطنية يدعو إلى تكثيف الزيارات الميدانية للمؤسسات التعليمية


و أكد في نفس السياق أن “الالتزام والصرامة في العمل جعل قطاع التربية الوطنية يخطو بثبات في تجسيد التزامات رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, في الشأن التربوي”.

و ذكر بالمناسبة ب “الملفات التي ستطلقها الوزارة, وما ستضفيه على المشهد التربوي من تطويرٍ في الأداء وتحسين في الخدمة العمومية من أجل تجويد الفعل التربوي, مما يستلزم تظافر الجهود ورص الصفوف والاستزادة في العمل لتحقيق الغايات والأهداف المرجوة”, مثلما أشار إليه البيان.

اقرأ المزيد