بطولة الرابطة الثانية : نجم بن عكنون يلتحق بمستغانم في الصدارة و جمعية وهران تواصل الاستفاقة

الجزائر – عرفت الجولة الرابعة عشرة لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم هواة (وسط غرب) التي جرت يوم الجمعة، عودة نجم بن عكنون لصدارة ترتيب مجموعة وسط-غرب، مستغلة انهزام الرائد ترجي مستغانم في الخميس (1-0)، بينما حققت جمعية وهران انتصارها الثاني على التوالي بفوزها في القبة (2-0)، بينما تزداد معاناة متذيل الترتيب سريع غليزان، المكتفي بتعادل أبيض بميدانه أمام مولودية سعيدة.

و كان النجم, إذن, أكبر مستفيد في هذه الجولة بالتحاقه بترجي مستغانم في صدارة الترتيب بمجموع 30 نقطة لكل منهما, بفضل انتصاره الثمين على وداد تلمسان (1-0). و انتظر رفاق اللاعب السابق لمولودية الجزائر, عبد الرحمن حشود, الشوط الثاني  لتحقيق الفوز.. في الوقت الذي سقط فيه الترجي أمام صفاء الخميس (1-0) مؤكدا مروره بفترة فراغ خلال الجولات الأخيرة لمرحلة الذهاب, بعد بداية موسم قوية.

و استفاد النجم كثيرا من نتائج هذه الجولة بتعادل شباب المشرية في تموشنت (0-0) ليبقى في المركز الثالث بمجموع 28 نقطة, رفقة شبيبة تيارت صاحبة فوز ثمين على ميدان غالي معسكر (2-1).

و سجل مستقبل واد سلي الفوز على نصر حسين داي (2-1) بعد أن كانت النصرية سباقة للتهديف, و هو الفوز الذي يبقي المستقبل على بعد أربع نقاط من كرسي الريادة.

في أسفل الترتيب, حققت جمعية وهران فوزها الثاني تواليا على حساب رائد القبة (2-0) لتلتحق في المركز ال 14 بوداد تلمسان الذي يواصل الغرق. و تجدر الإشارة أن الجمعية الوهرانية بدأت تبتعد تدريجيا عن منطقة الخطر حيث حصدت 6 نقاط في خرجتيها الأخيرتين و هو نفس العدد المسجل خلال 12 جولة.

و انتهى دربي المتيجة بين أولمبي المدية و وداد بوفاريك, بالتعادل (0-0) ليبقى الفريقان في وسط الترتيب, وهي نفس النتيجة التي انتهى عليها دربي الغرب بين سريع غليزان و مولودية سعيدة.

اقرأ المزيد