الرابطة الاولى: فوز م.البيض في وادي سوف (5-4)، و تعادل ثمين لمولودية وهران في خنشلة

الرابطة الاولى: فوز م.البيض في وادي سوف (5-4)، و تعادل ثمين لمولودية وهران في خنشلة

الجزائر – تميزت الدفعة الأولى للجولة الـ 21 من بطولة الرابطة الاولى موبيليس لكرة القدم، التي انطلقت يوم السبت بهزيمة اتحاد سوف أمام مولودية البيضبنتيجة (5-4)، و عودة مولودية وهران بتعادل ثمين من تنقله الصعب إلى خنشلة، في انتظار تواصل مباريات هذه الجولة يومي الأحد و الاثنين.

في خنشلة، اكتفى الاتحاد المحلي بتعادل أبيض أمام مولودية وهران التي خاضت مباراة “مصيرية” كونها متواجدة في المنطقة الحمراء. هذه النقطة قد لا تكفي “الحمراوة” حيث يشاطرون المركز الرابع عشر بمجموع 19 نقطة مع نجم بن عكنون، الذي سيلعب مباراته يوم الاثنين مع نادي بارادو في داربي عاصمي مفتوح على كل الاحتمالات.

أما اتحاد خنشلة الذي يحتل المركز السابع بـ28 نقطة، فهو يركز كل اهتمامه على مباراة الكأس التي ستجمعه الأسبوع المقبل على ميدانه بمولودية الجزائر.

وفي الوادي، استسلم  اتحاد سوف للأمر الواقع منذ الدقيقة الأولى حيث مني بهزيمة ثقيلة على ميدانه أمام مولودية البيض (4-5)، حيث أنهى الشوط الأول بنتيجة (5-0 )، قبل أن يتدارك الأمور في الشوط الثاني بتسجليه لأربعة أهداف، معجلا بذلك عودته لقسم الهواة بعد موسم واحد قضاه في قسم الأضواء، حيث يحتل المركز السادس عشر والأخير برصيد سبع نقاط، و بفارق شاسع عن صاحب المركز 15 بـ13 نقطة مما يعني بأنه وضع رسميا القدم الأولى في الرابطة الثانية.

أما مولودية البيض فقد سجلت قفزة نوعية في جدول الترتيب العام حيث صعدت مؤقتا للمركز السابع برصيد 28 نقطة في انتظار استكمال المباريات المتبقية.

وستتواصل مباريات هذه الجولة يومي الأحد و الاثنين و التي تتصدرها رحلة صعبة لمولودية الجزائر إلى بشار لملاقاة شبيبة الساورة، بينما يحتضن ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، “كلاسيكو” جدير بالاهتمام بين شبيبة القبائل و شباب بلوزداد، في الوقت الذي تعرف معركة ضمان البقاء تنافسا حادا بين خمسة أندية على الأقل، حيث سيكون الصراع عن بعد بين كل منمولودية وهران ونجم بن عكنون ونجم مقرة و جمعية الشلف.

اقرأ المزيد