ال جي الكترونيكس الجزائر: تلفزيون جديد يعيد مفهوم تجربة المشاهدة

ال جي الكترونيكس الجزائر: تلفزيون جديد يعيد مفهوم تجربة المشاهدة - الجزائر

إرضاءا لجميع زبائنها، طورت ال جي الكترونيكس الجزائر العديد من المنتجات في مختلف الفئات، كالتلفزيون LG Nanocell الجديد التي يقدم تجربة مشاهدة غير مسبوقة لمستخدميه.

يتميز تلفزيون ال جي LG NanoCell الجديد بتصميم بسيط ولون رمادي مع حواف رقيقة تضفي مظهر فاخر وأنيق على منزلك.
من خلال جميع ميزاتها الجديدة، تؤكد ال جي مكانتها كعملاق إلكتروني بتوفير تقنية النانو التي تقدم صورًا عالية الجودة. تتكون هذه التكنولوجيا من مرشح Nano-Particle بحوالي 1 نانومتر، مركب على لوحة LCD، والذي يقوم بتصفية الألوان الباهتة لتحسين نقاء طيف RGB مع تقديم الصورة بجودة لا مثيل لها، تكون ملونة وأكثر واقعية ودقيقة من جميع الزوايا وبتباين لامتناهي.
ويقوم HDR 10 Pro بضبط الإضاءة لإثراء الألوان، وكشف التفاصيل، مع تقديم وضوح بواقعية فائقة عبر كل إطار من التلفزيون. تتميز تلفزيونات LG NanoCell بأحدث الحلول لتحسين الصورة المدعمة بالذكاء الاصطناعي مثل: AI Bright Ness Control (يحسن عرض الإضاءة بناءً على مكان وضع التلفزيون الخاص بك).
) : AI Genre Sélection سيحدد تلقائيًا نوع العرض اعتمادًا على المحتوى الذي يتم مشاهدته ، لتجربة مثالية. (
كما تتيح ميزة FILMMAKER MODE ™ للمشاهدين إعادة إنتاج جودة الصورة التي يريدها المخرج، مع الحفاظ على نسب العرض، الارتفاع والألوان والترددات للصور الأصلية.
بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز تلفزيون Nanocell الجديد من ال جي الكترونكيس بمعالجات α5 الدقيقة من الجيل الخامس التي تحسن الصورة والصوت بفضل AI Sound Pro، الذي يتميز بخوارزميات التكوين العميق والتي تحول الصوت ثنائي القناة إلى صوت محيط افتراضي 5.1.2 وغامر أكثر. يعطي خيار الصوت المحيط الافتراضي والارتفاع الافتراضي انطباعًا بأن الصوت يأتي من جميع الجهات المحيطة بالمستخدم.
و يحتوي أيضا على العديد من الميزات الخاصة بهواة ألعاب الفيديو، بفضل خيارات مُحسِّن الألعاب، و Stadia Cloud Gaming ومجموعة HDR Gaming Interest Group (HGiG) للاكتشاف التلقائي والتكيف مع مختلف أنواع الألعاب مع تحسين سرعة العرض وكذا مدة رد الفعل.
وأخيرًا، يتمتع تلفزيون NanoCell بميزات لا يمكن الاستغناء عنها من ال جي كتطبيق “LG ThinQ” ووحدة التحكم عن بعد السحرية والمساعد الصوتي وكذا الشاشة الرئيسية الجديدة التي توفر المزيد من الراحة والتحكم للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.

اقرأ المزيد