الوزير الأول: “الشروع في تعويض المتضررين من حرائق الغابات بداية من الأسبوع المقبل”

الوزير الأول:

الطارف – كشف الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان، اليوم الخميس من ولاية الطارف التي حل بها بأمر من رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون للوقوف على مخلفات الحرائق التي مست الولاية، عن الشروع في تعويض المتضررين من هذه الحرائق “بداية من الأسبوع المقبل”.

وقد قام الوزير الأول، رفقة وزراء كل من الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية، كمال بلجود، و النقل عبد الله منجي، و الفلاحة و التنمية الريفية، عبد الحميد حمداني، بتقديم واجب العزاء لعائلات ضحايا الحرائق، بقرية المالحة التابعة لبلدية القالة، أين قدم تعازي رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، الى عائلات ضحايا حرائق الغابات وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وقام الوفد الوزاري بالمناسبة بزيارة المصابين بمستشفى الشهيد بوزيد عمار بالقالة.

وكانت مصالح الحماية المدنية قد سجلت بولاية الطارف وفاة 30 شخصا (11 طفلا و 13 رجلا و 6 نساء- متأثرين بحروقهم بالموقع المسمى غابة نبربر بالقالة و 161 جريحا.

وكان رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، قد قدم أمس الأربعاء، تعازيه الخالصة لعائلات ضحايا الحرائق، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وأكد الرئيس تبون “وقوف الدولة والتجند التام لمختلف المصالح بتسخير كافة الإمكانيات البشرية والوسائل المادية لإخماد الحرائق والتكفل بالمصابين”.