المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة sky li ,realme ، ،في رسالة مفتوحة : realme تدخل المرحلة الثانية من نموها

المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة sky li ,realme ، ،في رسالة مفتوحة : realme تدخل المرحلة الثانية من نموها - الجزائر

نشر Sky Li ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة realme ، رسالة مفتوحة بعنوان “المرحلة الثانية

من نمو realme”: رؤية واضحة للنمو على المدى الطويل ، وسيتم تنظيم “مهرجان 828 Fan Festival” الرابع له في 28 أوت 2022. وقال سكاي لي في الرسالة المفتوحة، “تدخل realme الآن مرحلتها الثانية من النمو كشركة ناشئة ، في هذه المرحلة من رحلتنا ، سنقوم بتعزيز تركيزنا على نمو هادف وعلى المدى الطويل” . وهو ما يعني تركيزًا إضافيًا على جودة المنتج واستهداف أفضل للأسواق. ”

بشعار “Dare to Leap” ، تواصل realme تقديم أداءات متقدمة وتصاميم متطورة بأسعار معقولة في متناول الشباب عبر جميع أنحاء العالم. مع اعتماد تقنية الجيل الخامس 5G .أصبحت realme العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية 5G على مستوى العالم في الربع الرابع من عام 2021 ، بمعدل نمو بلغ 165٪ سنويًا. كما ترفع realme الطموحات عاليا لتعميم قوة 5G في خط منتجاتها AIoT من خلال إطلاق أول لوحة ذكية 5G – realme Pad X. كما تهدف إلى جعل تقنية 5G أكثر سهولة من خلال استثمار 90٪ من موارد البحث والتطوير في تكنولوجيا الجيل الخامس 5G.

من خلال إستراتيجيتها 1 + 5 + T ، أصبحت realme العلامة التجارية الأسرع في مجال التكنولوجيا واسعة الاستهلاك بتغطية المنتجات الرئيسية AIoT مع استحداث نظام بيئي متكامل AIoT ، يغطي أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والألواح الذكية إضافة الى الساعات الذكية والسماعات المتطورة مع مجموعة كبيرة من الأكسيسوارات الذكية وملحقاتها كجزء من نظامها البيئي TechLife.
تمكنت شركة realme من توصيل 10 ملايين شحنة من المنتجات في الربع الأول من عام 2022 ، مما يجعلها منافسًا قويًا في مجال الذكاء الاصطناعي .

يعد ابتكار التصاميم عنصرًا رئيسيًا آخر تركز عليه Realme منذ البداية. ولهذا أنشأت Realme أول استوديو تصميم في صناعة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android ، Realme Design Studio ، والذي يجمع أفضل المصممين في العالم ونخبة من المصممين من داخل الشركة لإنشاء منتجات جديدة وتجارب متطورة.

على مدى السنوات الأربع الماضية ، استطاعت realme النمو بسرعة ، لتصبح سادس أكبر مورد للهواتف الذكية في العالم خلال ثلاث سنوات فقط. وعلى الرغم من حالة عدم الإستقرار التي تميز السوق حاليا ، فإن realme واثقة من قدرتها على مواجهة التحديات. وقال Sky Li: “لقد جعلتنا الهواتف الذكية أكبر قدرة من السابق ، والآن يعمل عصر AIoT على توسيع هذه القدرات إلى أبعد الحدود. لا يزال الطريق مشرقًا أمامنا ، حتى لو كان صعبًا.”

وأضاف sky li ، ان realme بدخولها المرحلة الثانية من النمو ، ستلتزم بإستراتيجية المنتج “simply better” واستراتيجية “تنمية السوق” ، مما يعني مزيدًا من التركيز على جودة المنتج والسوق.

سترفع realme استثماراتها في مجال البحث والتطوير بنسبة 58٪ سنويا ، مع تركيزها على الابتكار التكنولوجي. كما ستصبح السلسلة المرقمة خط إنتاجها الأساسي ، بإدماج التكنولوجيا الرئيسية في غلاف أنيق وبسعر مناسب يمكن الوصول إليه بكل سهولة. وإخلاصا منها لزبائنها قامت Realme بإطلاق هاتف 9i 5G في 18 أوت 2022 ، على أن تطلق السلسلة 10 قريبًا في الربع الرابع. أما فيما يتعلق بتصميم المنتج ، ستواصل realme اعتماد تصميم ومواد جديدة ، مع تقديم منتجات بتصاميم مبتكرة وأداءات متميزة للمستخدمين عبر جميع أنحاء العالم. كما توفر realme أيضًا لمعجبيها فرصة المشاركة في عملية تطوير منتجات AIoT الخاصة بها. بفضل الجهود المشتركة ، تأمل realme في إطلاق المزيد من منتجات AIoT التي تركز على المستخدمين بحلول عام 2023.

ستعمل شركة realme من خلال إستراتيجيتها “تنمية السوق” ، على سوقين للشحن بطاقة 10 ملايين مع السعي جاهدة لبناء نواة أساسية ب 15 سوق ب مليون شحنة في غضون ثلاث سنوات. هذا يعني أن Realme ملتزمة ببناء فرق محلية ، قائمة على الموظفين المحليين، الموارد المحلية والمعارف المحلية. وهو ما يعني أيضًا اتباع نهج تسويقي محلي أكثر وقريب اكثر من الشباب. من خلال فهمها العميق للأسواق المحلية ، تصمم realme المنتجات بشكل أكثر انسجامًا مع عادات الاستخدام للمستخدمين المحليين.

ومن خلال إستراتيجية تحديد أولويات للتجارة الإلكترونية ووضع قنوات قصيرة، أنشأت realme أيضًا فريقًا دوليًا للتجارة الإلكترونية لتوحيد إدارة القنوات وتحقيق الفوائد لمستخدميها في جميع أنحاء العالم. كما تعمل realme على تحسين قدرتها في إدارة قنوات التجارة الإلكترونية وتطبيق تجربتها الناجحة في التجارة الإلكترونية في الأسواق الواعدة و كذا الأسواق في طريق النمو. ما يعني ان realme ستكون قادرة على العمل بشكل وثيق مع شركائها في التجارة الإلكترونية حول العالم لبناء نماذج تجارة إلكترونية أكثر بساطة. ستوفر realme منتجات و تجربة تسوق أكثر ملاءمة يسهل للجميع الوصول إليها .
تؤمن شركة realme أن جميع الصعوبات مؤقتة وستمر لا محالة. ستستمر روح “dare to leap ” في تعزيز تطوير العلامة التجارية. كما ستظل realme وفية لطموحها الأصلي و متواضعة ، وتنمو مع الشباب حول العالم لتغيير العالم معًا.