الإعلان رسميا عن سلسلة realme 11 Pro ككاميرا رائدة من realme لهذا العام

الإعلان رسميا عن سلسلة realme 11 Pro ككاميرا رائدة من realme لهذا العام - الجزائر

أطلقت realme ، العلامة التجارية الأسرع نموا للهواتف الذكية ، اليوم رسميا سلسلة realme 11 Pro الرائدة. تتضمن السلسلة الجديدة تماما realme 11 Pro + 5G و realme 11 Pro 5G . يتميز realme 11 Pro + 5G بكاميرا SuperZoom بدقة 200 ميجابكسل ، مما يدعم التكبير بدون فقدان 4× وتجربة تصوير رائدة كاملة.

حققت سلسلة أرقام realme 50 مليون شحنة في جميع أنحاء العالم ، مما يمثل مساهمة كبيرة في مسار realme للوصول إلى علامة مبيعات 100 مليون وحدة في وقت قياسي. مع الإعتماد على الصورة كنقطة تحول جديدة، أطلق realme 11 Pro + 5G أول كاميرا SuperZoom بدقة 200 ميجابكسل في العالم ، والتي تصل إلى معايير التصوير الرئيسية في مجالات مثل المستشعر والتكبير والبكسل العالي ، بحيث يؤدي تطوير تقنيات التصوير المحمول إلى تمكين المستهلكين حقا ، مما يوفر خيارات جديدة للشباب لاستكشاف حدود التصوير الفوتوغرافي المحمول بحرية.

رائد و متميز مع كاميرا احترافية: أول مستشعر HP3 SuperZoom مطور بدقة 200 ميجابكسل في العالم

تعتمد الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل ل realme 11 Pro + 5G على نظام كاميرا ISOCELL HP3 SuperZoom الذي تمت ترقيته من سامسونج بحجم مستشعر كبير يصل إلى 1 / 1.4 بوصة ، وحجم بكسل يبلغ 2.24 μمتر وفتحة f / 1.69 ، وكلها تأتي كتكوينات على مستوى الرائد في نفس النطاق السعري – قفزة عملاقة عند مقارنتها بالمنافسين الذين ما زالوا يستخدمون مستشعر IMX766.

مع تقنية Tetra2pixel ، تطلق realme العنان للإمكانات الكاملة لمستشعر 200 ميجابكسل. من خلال تجميع أحجام البكسل بذكاء بناء على ظروف الإضاءة ، فإن realme 11 Pro + 5G provيحدد أحجام 0.56 μ m بكسل لأحجام 200 ميجابكسل / 1.12 μ متر لأحجام 50 ميجابكسل / 2.24μمتر ل 12.5 ميجابكسل في ظل ظروف من الإضاءة الكافية إلى البيئة المظلمة لضمان صور واضحة في جميع ظروف الإضاءة.

Save translation
Realme 11 Pro + 5G رياضي Super QPD Autofocus و HyperShot 2.0 لتوفير دقة ضبط تلقائي للصورة وسرعة تصوير فائقة ، كما أنه يضمن جودة صورة وأداء أفضل ضد الاهتزاز وأداء ألوان أكثر ثراء. في وضع اللقطة السريعة ، زاد عدد الصور الملتقطة في الدقيقة من 78 إلى 128 ، كما تم تحسين التعبير اللوني في السماء والتصوير الرأسي بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم سلسلة realme 11 Pro 5G أيضا تقنية Super OIS على مستوى الأجهزة، لزيادة سرعة إعادة ضبط العدسة بنسبة 40٪، حتى تحصل على صور واضحة في معظم المواقف المتحركة؛ وتزيد بشكل كبير من قدرة معالجة البيانات في الثانية الواحدة من خلال مكملات مكافحة الاهتزاز، سواء كانت تستخدم لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو، يمكن أن يزيد بشكل كبير من القدرة المضادة للاهتزاز بنسبة 180٪ ، ومعدل الإنتاج بنسبة 100٪.

أول هاتف محمول في الصناعة مزود بتكبير 4x بدون فقدان
مع تقنية التكبير داخل المستشعر ، يمكن ل realme 11 Pro + 5G دعم وضع التكبير / التصغير بدون فقدان 2x / 4x ، والذي يسمح للمستشعر بالتبديل بين أوضاع الصورة المختلفة لتحقيق نفس عدد البكسل الحقيقي في قطاعات بؤرية مختلفة ، بحيث يكون تكوين التصوير أكثر حرية وبغض النظر عن المسافة. نتيجة لذلك ، يعد realme 11 Pro + 5G أول هاتف محمول في الصناعة مزود بتكبير بدون فقدان 4x ، ودقة الصورة في الجزء البؤري أعلى بنسبة 242٪ من دقة المنتجات المماثلة.

يعرف الجزء البؤري 2x باسم الجزء البؤري الذهبي لالتقاط الصور الشخصية ، حيث يمكن ل realme 11 Pro + 5G استخدام خوارزمية بورتريه على مستوى SLR لإنشاء تأثيرات ضبابية طبيعية للخلفية وتأثيرات مضيئة وجعل الصور أكثر بروزا. بمساعدة نموذج الكشف عن الهدف المتكامل ونموذج الاقتصاص التلقائي والتدريب على التعليقات التوضيحية للتكوين الشامل للمصورين المحترفين ، أطلقت realme أول تقنية تكبير تلقائي في العالم. في وضع التصوير الفوتوغرافي للشوارع ، يمكن أن تساعد سلسلة realme 11 Pro المستخدمين على تحديد مناطق التصوير بذكاء والمساعدة في تكوين الصورة ، وإخراج الصور بتكوين تصوير احترافي.

اختيار مثالي للتصوير الليلي حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة
مع مستشعر رائد مقاس 1 / 1.4 بوصة وفتحة عدسة كبيرة الحجم F / 1.69 و 16 في 1 2.24μمتر بكسل واحد ، يساعدك realme 11 Pro + 5G على التقاط الإضاءة المنخفضة بسهولة واستعادة التفاصيل الواضحة تحت الأضواء المظلمة ، جنبا إلى جنب مع خوارزمية المشهد الليلي فائق الحواس من ProLight لقمع الإبرازات والحفاظ على التفاصيل ، مما يخلق ميزة Super NightScape في realme 11 Pro + 5G.

يحتوي realme 11 Pro + 5G أيضا على ميزات تصوير متطورة نادرة ضمن النطاق السعري ، مثل وضع السماء المرصعة بالنجوم في وضع القمر. من خلال التعرف الذكي على المشهد ، وتقنية الخوارزمية متعددة الإطارات شديدة التجزئة ، وخوارزمية realme Galaxy Shimmer ، و Super OIS وغيرها من التقنيات ، يمكن للمستخدمين بسهولة التقاط صور واضحة للقمر في أكثر من 10× مقطع بؤري ، بالإضافة إلى صور السماء المرصعة بالنجوم الساطعة والواضحة ، بدون حوامل ثقيلة ، وذلك لاستكشاف العالم المثير بحرية.
realme 11 Pro بسرعة عالية لتصوير الأشياء المتوترة والمتحركة ، مما يساعد المستخدمين على التقاط اللحظات الثمينة ويصبحوا بسهولة أساتذة التصوير الفوتوغرافي في الشوارع.


تصميم رئيسي من RDS ومصمم Gucci
من أجل جلب العلامة الراقية والحرفية لأفضل العلامات التجارية الفاخرة إلى الشباب في جميع أنحاء العالم ، ابتكرت realme ، التي تلتزم بفكرة العلامة التجارية Dare to leap ، طباعة حصرية لسلسلة realme 11 Pro من تعاون خاص بين realme Design Studio و Matteo Menotto – مصمم المطبوعات والمنسوجات السابق ل Gucci.

يشتهر Matteo Menotto بإنشاء تصميم مطبوعات أزياء للحقائب والمنسوجات الأخرى. يستلهم من العناصر الشعبية والميراث الفني من منظور فريد، مما يفتح إمكانيات جديدة للأعمال الإبداعية. تصادم الأزياء المطبوعة وتصميم الهاتف المحمول مستوحى من “مدينة الموضة” – ميلانو. تجلب ثقافة الموضة والمزاج الأساسي والجو الفني لميلانو ماتيو مينوتو جمالية فريدة من نوعها وإلهام التوقيع. يشبه تصميم وحدة الكاميرا المستديرة الشكل لسلسلة realme 11 Pro شروق الشمس، ويرمز الخط الأصفر في المنتصف إلى طريق يمتد إلى المسافة، بينما يجسد الجلد النباتي البيج لون الشمس على جانبي الشارع، مما يقدم بشكل مثالي اللحظة الجميلة عندما تشرق الشمس في ميلانو.

تصميم جلد الليتشي النباتي الفاخر على ظهر سلسلة realme 11 Pro مشتق من الحقائب الجلدية الراقية وحقائب الكاميرا، على سبيل المثال، المفصلة ثلاثية الأبعاد المصنوعة يدويا من الحقائب الفاخرة وتصميمات السيارات الفاخرة، والملمس المنسوج ثلاثي الأبعاد من تصميمات الملابس الراقية، وكلها مدمجة بشكل مثالي في سلسلة realme 11 Pro.

ثلاثة ألوان مذهلة للتصاميم
من الشعور بالقبضة إلى المظهر ، يأخذ realme 11 Pro Series الاعتبار التصميم العصري ومطابقة الألوان العصرية ، والتي تتماشى تماما مع الاحتياجات الجمالية للأجيال الشابة اليوم. يأتي كل من realme 11 Pro + 5G و realme 11 Pro 5G باللون البيج Sunrise والأخضر Oasis والأسود النجمي – ثلاثة ألوان تأتي في جمالية وشعور متميز.

اقرأ المزيد