اللجنة العربية للتضامن مع الشعب الصحراوي تؤكد وقوفها لجانبه حتى النصر الكامل

دمشق – هنأت اللجنة العربية للتضامن مع الشعب العربي الصحراوي، الشعب الصحراوي بمناسبة ذكرى وحدته الوطنية ال 47، مؤكدة وقوفها إلى جانب قضية العادلة حتى يتحقق النصر الكامل المتمثل في الاستقلال التام.

وقالت اللجنة في رسالة تهنئة : “إن نضال الشعب الصحراوي بقيادة جبهة البوليساريو في كل المجالات يترجم كل يوم إرادة فئات الشعب العربي الصحراوي الشبابية والعمالية والنسائية والرياضية وغيرها من التنظيمات، حيث استطاعت كلها متظافرة أن تحقق إنجازات كبيرة على الساحة الدولية وخاصة الدبلوماسية منها، والمتمثلة باعتراف عدد كبير من دول العالم بالجبهة الشعبية، ممثلا وحيدا للشعب الصحراوي في مختلف المحافل الدولية، وبالجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية دولة مستقلة ذات سيادة، وسينتهي بالنصر المؤزر”.

وأكدت اللجنة ايمانها ب”حتمية استقلال الشعب الصحراوي الذي يناضل منذ نصف قرن والذي لن يقبل بديلا عن حقه في الاستقلال التام”.

وأضافت – وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء الصحراوية (واص) – : “إننا نستذكر باحترام وتقدير أيقونة القضية الصحراوية الشهيد الولي مصطفى السيد، مفجر الثورة وعنوانها في كل زمن وإخوته وأخواته الشهداء والأبطال ممن رووا بدمائهم الطاهرة أرض العزة والكرامة، ونحيي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب الممثل الشرعي والوحيد للشعب العربي الصحراوي، ونؤكد وقوفنا إلى جانبها في نضالها المستمر حتى النصر التام”.

كما أعلنت اللجنة “الوقوف إلى جانب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بكل مؤسساتها وكوادرها في جميع المجالات”، وقالت: “موعدنا القادم في ذكرى الوحدة الوطنية الصحراوية في مدينة العيون حين نرفع راية العزة والكرامة على جميع روابي الصحراء الغربية”.