السباق الجهوي للدراجات للفئات الصغرى بسعيدة: تألق دراجي المالح وتلمسان

 

وهران – تألق دراجو كل من المالح و تلمسان في السباق الجهوي للدراجات الهوائية للفئات الصغرى الذي أقيم يوم الجمعة على مسلك مغلق بمدينة سعيدة.

ففي سباق الأشبال مسافة 24 كلم عادت المرتبة الأولى للدراج محمد رضا قارة من نادي الدراجات الجبلية لتلمسان الذي تقدم على مراد العقون من نادي غليزان و حمزة بن شرقة من نادي حمام بوحجر بينما عاد سباق الأصاغر على مسافة 16 كلم للدراج مختار بن منصور من نادي الدراجات الجبلية لتلمسان متبوعا بكل من فؤاد محمدي من نادي سبدو و عبد القادر تاج منير من نادي أمل المالح.

و لدى البراعم على مسافة 12 كلم فقد حل في المركز الأول مصطفى قادة من أمل المالح متبوعا على التوالي بفتح الله بن كرامة من نادي حمام بوحجر و عزالدين بوباقور من أمل المالح.

و أفتك سباق المدارس على مسافة 4 كلم الدراج عبد المجيد عادل من مدرسة سعيدة للدراجات متبوعا بزمليه كل من سيف الدين بن عابد ويونس الكرتي.

و تميزت هذه التظاهرة الرياضية المنظمة من طرف الرابطة الولائية لسعيدة للدراجات الهوائية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بمستوى فني مقبول حسب المنظمين حيث عرفت مشاركة أزيد من 50 دراجا ذكور من مختلف الأصناف يمثلون ستة رابطات ولائية من غرب الوطن وهي عين تموشنت وسيدي بلعباس و تلمسان و غليزان ومستغانم و سعيدة.

و في ختام هذه المنافسة وزعت الجوائز والكؤوس على الدراجين المتألقين بحضور ممثلي مديرية الشباب والرياضة وبعض الوجوه الرياضية.