السباق الجهوي للدراجات للفئات الصغرى: تألق دراجي أمل المالح ذكور ونادي نفطال وهران إناث

وهران – تألق دراجو أمل المالح ذكور ونادي نفطال وهران لدى الإناث في السباق الجهوي للدراجات الهوائية للفئات الصغرى الذي أقيم يوم الجمعة على مسلك مغلق بشارع “المقطع” وسط مدينة سيدي بلعباس.

ففي سباق الأشبال ذكور على مسافة 32 كلم عادت المرتبة الأولى للدراج بن يوب محمد أمين من نادي أمل المالح الذي تقدم على موفق محي الدين من نادي نفطال وهران وأورابح إسلام من أفاق حمام بوحجر.

و لدى الأشبال إناث على نفس المسافة فقد سجلت سيطرة كلية لعناصر نادي نفطال وهران باحتلالها المراكز الثلاثة الأولى بفضل كل من بشلاغم نورهان وبن ناصر لينا وحداد إيناس.

و بالنسبة للأصاغر ذكور على مسافة 24 كلم فقد حل في المركز الأول محمد أمين فرتوس من مدرسة الدراجات لسيدي بلعباس متبوعا على التوالي ببوحجر محمد العربي من أفاق حمام بوحجر وبشلاغم عبد القادر من نادي نفطال وهران.

و في فئة البراعم على مسافة 4ر6 كلم عادت المرتبة الأولى للدراج خضراوي فارس من نادي أمل المالح الذي كان متبوعا بعادل عبد المجيد من مدرسة الدراجات لسعيدة واورابح ياسين من حمام بوحجر.

و تميزت هذه التظاهرة الرياضية بمستوى فني مقبول حسب المنظمين. وقد رفت مشاركة أزيد من 80 رياضي و رياضية من الفئات الصغرى يمثلون ست رابطات ولائية من غرب الوطن وهي سعيدة ومعسكر وعين تموشنت ومستغانم و وهران وسيدي بلعباس.

و في ختام المنافسة وزعت الجوائز والكؤوس على الدراجين المتألقين بحضور ممثلي مديرية الشباب والرياضة وبعض الوجوه الرياضية.

اقرأ المزيد