السباق الجهوي للدراجات الهوائية: تألق دراجي نفطال وهران إناث وسعيدة ذكور

وهران – تألق دراجو كل من نفطال وهران إناث و سعيدة ذكور في السباق الجهوي للدراجات الهوائية الذي أقيم اليوم السبت على مسلك مغلق ببلدية حمام بوحجر (عين تموشنت).

ففي سباق الأشبال على مسافة 6ر41 كلم عادت المرتبة الأولى للدارج فارس عبد القادر من نادي مدرسة الدراجات لسعيدة متقدما على موفاق مهدي من نادي نفطال وهران وعصمان ياسين من نادي الحماية المدنية للشلف.

أما السباق الخاص بالشبلات الذي جرى على مسافة 35 كلم فقد عرف فوز بن نصر لينا من نادي نفطال وهران متبوعة بزميلتها من في نفس النادي بو شلاغم نورهان وحداد إيناس من نادي الحماية المدنية للشلف.

كما عادت المرتبة الأولى في سباق الأصاغر (26 كلم) للدراج محمد أمين فرتوس من مدرسة سيدي بلعباس متبوعا بكل من عبد القادر تاج منير من أمل المالح وبن داوي إلياس من نادي الحماية المدنية للشلف.

وعند الإناث احتلت الدراجة بن صافي مرية من نادي نفطال وهران المرتبة الأولى أمام زميلتيها في النادي حمو سيرين في المرتبة الثانية و شرقي لمياء في المرتبة الثالثة.

ولدى البراعم ذكور على مسافة 4ر10 كلم فقد حل في المركز الأول خضراوي أمير من أمل المالح متبوعا بكحال عماد الدين من وفاق حمام بوحجر وعادل عبد المجيد من مدرسة الدراجات لسعيدة.

وفيما يخص سباق المدارس على مسافة 2ر5 كلم فقد افتك الدراج شنيت وسيم من نادي نفطال وهران المرتبة الأولى أمام كل من بلعبدي سيد أحمد ويونس الكورتي من مدرسة سعيدة للدراجات.

وتميزت هذه التظاهرة الرياضية المنظمة من طرف الرابطة الولائية للدرجات الهوائية لعين تموشنت بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بمناسبة الذكرى 78 لمجازر 8 مايو 1945 بمستوى فني مقبول حسب المنظمين.

وقد عرفت مشاركة أزيد من 178 رياضي و رياضية من مختلف الأصناف الشبانية من رابطات ولايات الشلف وعين تموشنت وسيدي بلعباس وتلمسان وغليزان ومستغانم وسعيدة ووهران.

وفي ختام هذه المنافسة وزعت الجوائز والكؤوس على الدارجين المتألقين بحضور ممثلي مديرية الشباب والرياضة وبعض الوجوه الرياضية.

اقرأ المزيد