الرابطة الثانية: اتحاد سوف على بعد ثلاث نقاط من تحقيق حلم الصعود

الرابطة الثانية: اتحاد سوف على بعد ثلاث نقاط من تحقيق حلم الصعود

الجزائر – أضحى رائد الرابطة الثانية ”مجموعة وسط-شرق”، اتحاد سوف، على بعد ثلاث خطوات من ترسيم صعوده ”التاريخي” للمحترف الأول، بمناسبة تنقله يوم الثلاثاء لسكيكدة، لمواجهة الشبيبة المحلية ضمن فعاليات الجولة ال28 من المنافسة.

وسيرسم ”الاتحاد” ورقة صعوده التاريخي إلى حضيرة الكبار في حالة فوزه ب”روسيكادا” أمام متذيل الرابطة الثانية والذي رهن كل حظوظه في البقاء.

وسيستفيد حتما اتحاد سوف من إحصائيات هذه الجولة التي تم تقديمها إلى يوم الثلاثاء بسبب مشاركة جمعية الخروب في الدور ربع النهائي لكأس الجزائر امام شباب بلوزداد يوم الاحد بملعب 5 جويلية.

و تعد هذه الجولة بالكثير من الإثارة و الندية على مستوى المؤخرة باعتبار أن عديد الفرق ستلعب ورقة البقاء ضمن أندية الرابطة الثانية ويتعلق الأمر ب: اتحاد عنابة (ال 10-35 نقطة) الذي يستضيف اتحاد الشاوية (33 نقطة)، و اتحاد الحراش (35 سنة) الذي يواجه مولودية قسنطينة(39 نقطة)، فاتحاد ورقلة (34 نقطة)  الذي يلاقي جمعية عين مليلة (37 نقطة).

كما ستعرف هذه الجولة اجراء ثلاث مقابلات دون جمهور: اتحاد خميس الخشنة  – حمراء عنابة، مولودية العلمة – شباب باتنة ونجم التلاغمة  – شباب برج منايل.

أما مواجهات مجموعة وسط-غرب ستجرى يوم السبت (سا 00ر15) ستكون مسرحا للعديد من المقابلات الهامة، يتقدمها لقاء الرائد ترجي مستغانم (61 نقطة) أمام مضيفه مستقبل وادي سلي(45 نقطة)، في الوقت الذي يستضيف فيه الوصيف نجم بن عكنون(60 نقطة) ضيفه شباب المشرية (51 نقطة).

اقرأ المزيد