الرابطة الأولى “موبيليس”: أولمبي الشلف-شباب قسنطينة في الواجهة, إتحاد سوف ونجم مقرة في رحلة البحث عن النقطة الاولى

الرابطة الأولى "موبيليس": أولمبي الشلف-شباب قسنطينة في الواجهة, إتحاد سوف ونجم مقرة في رحلة البحث عن النقطة الاولى

الجزائر – تتسم الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى “موبيليس” لكرة القدم, المقررة يومي الجمعة و السبت, بالقمة الواعدة التي ستجمع جمعية الشلف و ضيفه شباب قسنطينة, فيما سيسعى الصاعد الجديد اتحاد سوف و نجم مقرة الى حصد اول نقاط لهما هذا الموسم .

وبعد بداية موسم حسنة تعكسها بوضوح النقاط الاربع التى حصدها في المواجهتين, سيسعى اولمبي الشلف الذي يحتل المركز الاول في الترتيب الحالي  رفقة كل من  شبيبة القبائل و شبيبة الساورة الى تأكيد ديناميكيته من خلال الظفر بنقاط المقابلة التي تجمعه بشباب قسنطينة (3 نقاط), في حوار كروي يعد بالكثير من الاثارة و التشويق.

وستكون مهمة فريق اولمبي الشلف العائد بنقطة ثمينة من السفرية التي قادته في الجولة الماضية الى نجم بن عكنون(2-2), صعبة نسبيا عند تحديه لمنافس قسنطيني عنيد و حريص هو الاخر على تأكيد احقيته بالفوز الاول له هذا الموسم بقواعده على حساب ضيفه مولودية الجزائر (2-1) , وهو الانتصار الذي كان كفيلا بمعالجة الاثار السلبية التي تركتها الخسارة الاولى  في الجولة الافتتاحية من البطولة امام مولودية البيض بنتيجة (1-0) .

ومن جهته, سيكون فريق شبيبة القبائل (المركز الاول ب4 نقاط) والمتعثر بقواعده في الجولة الثانية امام بارادو (0-0), على موعد  مع تنقل يقوده الي خنشلة لمواجهة الاتحاد المحلي (3 نقاط) المدعوم معنويا بالانتصار المستحق الذي حققه بقواعده على وفاق سطيف بنتيجة (1-0).

وستكون مهمة شبيبة القبائل الذي كان قاب قوسين من الانتكاسة امام ابناء الاكاديمية, صعبة في المواجهة التي سيتحدى فيه مضيفه اتحاد خنشلة الذي يطبق كرة جميلة على حد تقدير المختصين .

ومن جهة اخرى , ستكون الكفة مرجحة بشكل واضح لصالح شبيبة الساورة (المركز الاول ب4 نقاط) , عند استقباله لضيفه نجم بن عكنون (نقطة واحدة) الذي يبدو انه لم يجد بعد معالمه في بطولة الرابطة المحترفة الاولى .

وبعد هزيمته في الجولة الماضية امام شبيبة قسنطينة بنتيجة (2-1), سيكون فريق مولودية الجزائر الذي استثمر كثيرا في الميركاتو الصيفي, مطالبا بالاستفاقة  في المواجهة التي تجمعه بمولودية البيض (3 نقاط),المنهزم هو الآخر بعاصمة الهضاب العليا وفاق سطيف ب(2-1) .

و سيستعيد فريق مولودية الجزائر,- المحروم  خلال هذه الجولة من خدمات لاعبي وسط ميدانه محمد بن خماسة و طاهر فتح الله المعاقبان  بسبب تراكم البطاقات بالاضافة الي المهاجم بيازيد المعاقب -, دعم جمهوره الذي افتقده في الجولتين السابقتين اللتين لعبتا امام مدرجات مغلقة .

وعلى مستوى اسفل الترتيب, يستقبل نجم مقرة و الصاعد الجديد اتحاد سوف , على التوالي كل من اتحاد بسكرة (3 نقاط) و مولودية وهران (نقطة واحدة) في مواجهتين سيحرص فيها صاحبا الارض على حصد اولى النقاط لهما في بطولة الموسم الجديد .

وفي الاخير, تجدر الاشارة ان المواجهتين  الواعدتين بين  نادي بارادو مع شباب بلوزداد  و وفاق سطيف ضد اتحاد الجزائر, قد اجلتا الى وقت لاحق بسبب  مشاركة شباب بلوزداد و اتحاد الجزائر في المنافسات الافريقية الخاصة بالأندية .(

 

برنامج المقابلات

الجزائر – برنامج مقابلات الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم المقررة يومي الجمعة والسبت.

 

                 الجمعة 29 سبتمبر (45ر15سا)

— اتحاد خنشلة – شبيبة القبائل

— نجم مقرة     – اتحاد بسكرة

— اتحاد سوف  – مولودية وهران

 

                 السبت 30 سبتمبر :

— مولودية الجزائر – مولودية البيض   45ر15سا

— اولمبي الشلف   – شبيبة قسنطينة    00ر19سا

— شبيبة الساورة   – نجم بن عكنون     00ر19سا

 

— مقابلات مؤجلة:

— نادي بارادو – شباب بلوزداد

— وفاق سطيف – اتحاد الجزائر

 

— الترتيب            ن         ل

  1. جمعية الشلف 4 2  

–. شبيبة القبائل     4        2

— شبيبة الساورة    4        2

  1. اتحاد خنشلة 3 1

— شباب بلوزداد     3        1

— مولودية البيض   3        2

— شباب قسنطينة    3       2

–مولودية الجزائر   3       2

–. اتحاد بسكرة     3        2

— وفاق سطيف     3        2

  1. نادي بارادو 1 1

— نجم بن عكنون   1       2

–. مولودية وهران 1       2

  1. واد سوف 0 1

–. نجم مقرة        0       2

اتحاد الجزائر        –        -.

 

اقرأ المزيد