الجيش الوطني الشعبي: تخرج الدفعة ال 51 للضباط المتربصين لدروس القيادة والأركان

الجزائر – اشرف قائد القوات البرية, اللواء عمار عثامنية, اليوم الاربعاء, بمدرسة القيادة والاركان الشهيد حمودة احمد, المدعو “سي الحواس”, بالجزائر العاصمة على حفل تخرج الدفعة ال 51 للضباط المتربصين لدروس القيادة واركان اطلق عليها اسم الشهيد علي بوهري.

وحضر مراسم حفل تخرج هذه الدفعة الوية وعمداء وضباط سامون من مختلف القوات والمديريات المركزية والمصالح بالاضافة الى عائلة الشهيد علي بوهري.

وبعد قيام اللواء عثامنية بتفتيش التشكيلات المتواجدة بساحة العلم, القى قائد المدرسة, اللواء محمد عمر, كلمة بالمناسبة تطرق فيها إلى “المحاور الكبرى للتكوين والمعارف العسكرية والعلمية التي تلقاها الضباط المتربصون من أجل التحصيل المعرفي العسكري الضروري, و بدرجة من الوعي بالتحديات المعاصرة الواجب رفعها بما يستجيب للمتطلبات الجديدة في مجال الدفاع والامن الوطني”.

كما ابرز قائد المدرسة “حرص القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي على توفير كل الظروف المناسبة المسخرة من اجل تنفيذ  النشاطات البيداغوجية المسطرة”.

وعقب تسليم الشهادات للطلبة المتفوقين اعطى اللواء قائد القوات البرية موافقته على تسمية الدفعة المتخرجة باسم “الشهيد علي بوهري” ليختتم الحفل باستعراضات عسكرية.

وعلى هامش حفل التخرج, قدم للواء قائد القوات البرية, بالمجمع البيداغوجي للمدرسة عرض حول للنشاطات المنفذة خلال السنة الدراسية 2022/2023 والبحوث المقدمة من طرف الضباط المتربصين لدروس القيادة والاركان, كما تم بالمناسبة تكريم عائلة الشهيد علي بوهري.