الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعي المحبس وحوزة

بئر لحلو (الأراضي الصحراوية المحررة) – نفذ مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي, هجمات جديدة ضد تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعي المحبس)، و (حوزة)، حسبما أفاد به البيان العسكري رقم 712 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية، يوم الأحد.

و أبرز البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (وأص), أن “مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تخندقات جنود الاحتلال بمناطق العرية, مقر قياد فيلق الاحتلال الغربي الخامس والستين بمنطقة لعكد, حيث شوهدت السنة النيران وأعمدة الدخان تتصاعد من المقر المستهدف, ومنطقة أعكد أركان وسبخة تنوشاد بقطاع المحبس”.

و أضاف ذات البيان, أن “تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي استهدفت تمركزات جنود الاحتلال بمنطقتي اكجكال, وشمال منطقة اكليب ديرت بقطاع حوزة, وشوهدت أعمدة الدخان والسنة النيران من القاعدة المستهدفة”.

و “كانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق مستهدفة مواقع القوات المغربية بقطاع المحبس وبمناطق أودي الظمران, اكرارة الفرسيك, وابيرات تنوشاد”, يوضح البيان.

و “تتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول الجدار الرملي (الذل والعار)”, يضيف البيان.