الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات جنود الاحتلال المغربي بقطاعات المحبس, حوزة والفرسية

الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات جنود الاحتلال المغربي بقطاعات المحبس, حوزة والفرسية

بئر لحلو (الأراضي الصحراوية المحررة) – نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات مركزة استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي المتمركزة بقطاعات المحبس, حوزة والفرسية مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات, وفق ما جاء في البيان العسكري رقم 816 الصادر, اليوم الثلاثاء, عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأوضح البيان, الذي أوردته وكالة الانباء الصحراوية (واص), أن “مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت بقصف عنيف تخندقات جنود الاحتلال بمنطقتي أحريشة ديرت و فدرة لغراب بقطاع حوزة”.

وأضاف البيان العسكري أن تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ركزت هجماتها على تخندقات قوات الاحتلال بمنطقتي سبخة تنوشاد ولعكد بقطاع المحبس, فيما قصفت مفارز أخرى مواقع تمركز جنود الاحتلال بروس الفيعيين قطاع الفرسية.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها, أمس الاثنين, مستهدفة مواقع جنود الاحتلال  المغربي بقطاعي المحبس والفرسية وبمناطق سبخة تنوشاد وروس الفيعيين.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار (الجدار الرملي), وفق ذات المصدر.