الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات جنود الاحتلال المغربي بقطاعي المحبس، حوزة والفرسية

الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات جنود الاحتلال المغربي بقطاعي المحبس، حوزة والفرسية

بئر لحلو (الأراضي الصحراوية المحررة) – نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعي المحبس، حوزة والفرسية، حسب ما أفاد البيان العسكري رقم 787 ، الصادر أمس الثلاثاء عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأوضح البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص)، أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفت بشكل عنيف و مركز تخندقات جنود الاحتلال المغربي بمنطقتي أكرارة الفرسيك وروس السبطي بقطاع المحبس.

وأضاف البيان العسكري، أن تشكيلات من الجيش الصحراوي استهدفت قوات الاحتلال المغربي، بمنطقتي الفيعين وأكراير الشديدة بقطاع الفرسية، فيما ركزت مفارز أخرى قصفها على جنود الاحتلال بمنطقة روس ديرت بقطاع حوزة.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد نفذت أول أمس الأثنين، قصفا ضد مواقع تمركز جنود الاحتلال بقطاعي أمكالا وحوزة، مستهدفة مناطق أمكلي الدشرة، أمكلي اتشاطارا درة وروس ديرت.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي ” تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار (الجدار الرملي)”، وفق ذات البيان.