الجمعية العامة العادية للفاف : المصادقة بالإجماع على الحصيلتين الأدبية و المالية

الجمعية العامة العادية للفاف : المصادقة بالإجماع على الحصيلتين الأدبية و المالية

الجزائر – صادق أعضاء الجمعية العامة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف), بالإجماع على الحصيلتين المالية و الادبية الخاصة بموسم (2022) وذلك خلال أشغال الجمعية العامة العادية المنعقدة اليوم الاثنين بنادي الجيش ببني مسوس (الجزائر) .

وانطلقت أشغال هذه الجمعية العامة العادية, التي عرفت حضور 80 عضو منهم 72 عضو يحق لهم التصويت, بالحفل الرمزي التقليدي المخصص لتكريم بعض رموز كرة القدم الوطنية .

وكانت البداية, بالناخب الوطني السابق, رابح سعدان, الذي كرم من طرف رئيس الفاف, جهيد زفيزف الذي قدم له شهادة تقدير وعرفان وقميص للخضر يحمل اسمه, وهو الذي ترك بصمته مع المنتخب, حينما كان ضمن الطاقم الفني, في مونديال 82, ومدربا رئيسيا في نسختي 86 و2010.

وتم كذلك تكريم المدرب القدير محي الدين خالف, الذي ناب عنه حكيم مدان عضو المكتب الفدرالي, تقديرا له على ما قدمه للكرة الجزائرية, وهو الذي يعتبر أحد الرموز البارزة حيث كان ضمن الطاقم الفني المشارك في مونديال 1982 بإسبانيا.

وشمل هذا التكريم كذلك الحكم الدولي السابق و الرئيس السابق “للفاف”, بلعيد لكارن, الذي ناب عنه نائب الحكم السابق أيضا ونائب رئيس لجنة التحكيم, جمال حيمودي.

ولم تنس “الفاف” في تكريماتها هذه, الأسماء الراحلة على غرار أحمد ميبراك رئيس رابطة عنابة, إلى جانب المدرب الراحل عبد الرحمن مهداوي,  ورئيس الرابطة السابق, محفوظ قرباج.      

وبعد هذه التكريمات, شرع اعضاء الجمعية العامة العادية في عملية التصويت على الحصيلتين المالية و الأدبية لموسم 2022 .

وعرفت أشغال الجمعية العامة العادية حضور عدة شخصيات كروية وطينة منها الرئيس السابق شرف الدين عمارة بالإضافة إلى ممثلي  وزارة الشباب و الرياضة و وزارة الدفاع الوطني .

اقرأ المزيد