الاتحادية الجزائرية لكرة اليد: عقد جمعية عامة استثنائية يوم السبت بالجزائر

الجزائر- تعقد الاتحادية الجزائرية لكرة اليد ، جمعية عامة استثنائية ، يوم السبت، بقاعة المحاضرات التابعة للمركب الاولمبي محمد بوضياف (الجزائر 00ر11سا)، حسب ما افادت به الهيئة الفدرالية في صفحتها الرسمية على “فيسبوك”.

وكانت هذه الجمعية العامة الاستثنائية مقررة في نفس اليوم، بقاعة المحاضرات التابعة للجنة الاولمبية و الرياضية الجزائرية .

ويتضمن جدول اشغال هذه الجمعية الاستثنائية عدة نقاط  تتمثل في دراسة والمصادقة على مختلف أنظمة المنافسة وعلى القوانين الأساسية الجديدة للاتحادية، مثلما جاء في المرسوم الجديد رقم 22-310 بتاريخ 12 أكتوبر2022 ومواضيع مختلفة.

وتأتي الجمعية العامة الاستثنائية، بعد خمسة أسابيع عن انتخاب كريمة طالب على رأس الاتحادية الجزائرية  لكرة اليد، خلال الجمعية الانتخابية “مكررة”، المنعقدة يوم السبت 19 نوفمبر بقاعة المحاضرات بالمركب الاولمبي محمد بوضياف ( الجزائر العاصمة).

ومعلوم ان إعادة تنظيم الجمعية العامة الانتخابية للاتحادية الجزائرية لكرة اليد، جاء عقب قيام الاتحادية الدولية بإلغاء نتائج الجمعية الانتخابية الأولى التي أسفرت عن انتخاب السيدة كريمة طالب رئيسة للهيئة الفدرالية الوطنية.   

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، كانت مسيرة منذ 17 سبتمبر 2021 من قبل مكتب مؤقت يرأسه اللاعب الدولي السابق عبد الكريم بن جميل بعد معاقبة الرئيس السابق لعبان من قبل وزارة الشباب و الرياضية.