الألعاب الرياضية العربية 2023: وصول وفدي سلطنة عمان والعراق إلى وهران

الألعاب الرياضية العربية 2023: وصول وفدي سلطنة عمان والعراق إلى وهران

وهران – حل يوم الأحد بوهران وفدا دولتي سلطنة عمان والعراق للمشاركة في الطبعة ال 15 للألعاب الرياضية العربية المنظمة في الجزائر ما بين 5 و15 يوليو الجاري والتي تحتضن عاصمة غرب البلاد جزءا من منافساتها.

و قد حظي وفدي البلدين اللذين يضمان رياضيين وأطقم فنية باستقبال حار على مستوى القرية المتوسطية ببلدية بئر الجير بحضور مسؤولين محليين.

و قد أعرب عضو الاتحادية العمانية لألعاب القوى محمد الهوتي في تصريح ل /وأج عن سعادته “بالاستقبال الحار والممتاز” الذي خص به الوفد لدى وصوله الى القرية المتوسطية “والتي تعكس العلاقات التي تجمع بين البلدين”.

و أبرز أن الوفد متكون من 10 رياضيين في اختصاصات السرعة والمسافات المتوسطة والطويلة والوثب العالي والطويل وطموحهم تحقيق نتائج إيجابية والتتويج بالميداليات.

و من جانبه عبر رئيس الاتحاد العراقي لألعاب القوى طالب فيصل عن سعادته وأعضاء الوفد “بحفاوة الاستقبال والتنظيم المحكم لهذه التظاهرة الرياضية العربية التي تجمع كل الأشقاء العرب ببلد المليون والنصف مليون شهيد ونطمح إلى تقديم أداء جيد وتشريف بلدنا رغم نقص التحضيرات والتتويج بالميداليات”.

يذكر أن وهران تحتضن خلال الطبعة ال 15 للألعاب الرياضية العربية منافسات رياضات ألعاب القوى وكرة اليد (ذكور) والجمباز والسباحة والكرة الحديدية.

اقرأ المزيد