الألعاب الرياضية العربية: الإتحاد العربي لكرة الطاولة يهنئ الجزائر بنجاح الطبعة ال15

الألعاب الرياضية العربية: الإتحاد العربي لكرة الطاولة يهنئ الجزائر بنجاح الطبعة ال15

الجزائر – هنأ الاتحاد العربي لكرة الطاولة, الجزائر دولة ومنظمين وشعبا , بنجاح الدورة ال15 من الألعاب الرياضية العربية (الجزائر-2023) , والتي أسدل عليها الستار مساء أمس السبت في حفل بهيج, بالمركب الأولمبي محمد بوضياف بالجزائر العاصمة, تحت عنوان “سلام”.

وكتب الاتحاد العربي لكرة الطاولة في بيان رسمي اليوم الاحد : “بمناسبة انتهاء فعاليات دورة الألعاب الرياضية العربية , يسعدني أن أتقدم للجزائر و اللجنة المنظمة و جميع العاملين وإلى أعضاء الاتحادية الجزائرية الشقيقة لكرة الطاولة , بالتهنئة بمناسبة النجاح الكبير للدورة وحسن التنظيم والترتيبات وهو ما شكل نقلة نوعية مميزة”.

واضاف البيان: ” نتقدم إلى الجزائر بالشكر والتقدير على كرم الضيافة العربية الأصيلة وحسن الاستقبال الذي لمسناه خلال فترة تواجدنا في بلدنا الثاني الجزائر , و نكرر لكم التهنئة بهذا النجاح الكبير والنتائج التي حققتها المنتخبات الجزائرية عامة وكرة الطاولة خاصة , متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح وتحقيق الأهداف النبيلة المنشودة والمزيد من الانجازات المشرفة على مختلف الأصعدة الوطنية والقارية والدولية”.

وأسدل الستار على الطبعة 15 للألعاب الرياضية العربية, سهرة السبت, بحفل اختتام بهيج بملعب 5 جويلية الأولمبي بالجزائر العاصمة, تحت عنوان “سلام” في أجواء عرفت حضور الرياضيين المشاركين, المنظمين, المتطوعين, الرسميين من اللجنة التنظيمية والجمهور بالمدرجات.

و اختتمت الجزائر مشاركتها في دورة الألعاب الرياضية العربية-2023 باعتلاء صدارة الترتيب العام لجدول الميداليات برصيد 106 ذهب, 77 فضة, 72 برونزية (في انتظار التأكيد الرسمي للجنة التنظيم العليا) و ذلك عقب 10 أيام من المنافسات كانت موزعة على خمس مدن: الجزائر العاصمة, وهران, قسنطينة, عنابة و تيبازة.

وإضافة إلى الجزائر, شارك في دورة الألعاب الرياضية العربية-2023 كل من : الأردن, الإمارات العربية, العربية السعودية, السودان, العراق, المغرب, تونس, مصر, اليمن, تونس, سوريا, فلسطين, قطر, الكويت, البحرين, عمان, ليبيا, جزر القمر, جيبوتي وموريتانيا.