الألعاب الرياضية العربية – 2023 : منتخبا فلسطين وموريتانيا لكرة القدم يصلان إلى قسنطينة

الجزائر – حل منتخبا فلسطين و موريتانيا لكرة القدم اليوم الخميس بمدينة قسنطينة تحسبا لمشاركتهما في دورة الألعاب الرياضية العربية التي تستضيفها الجزائر في الفترة الممتدة من 5 إلى 15 يوليو 2023 حسبما أفادت به اللجنة المنظمة .

و ستحل الوفود المشاركة تباعا وفق برنامج رحلات كل وفد و كذا تبعا لرزنامة المنافسات خلال هذه الألعاب، حيث وضعت لجنة تنظيم الحدث كل الترتيبات لاستقبال الوفود في ظروف مميزة ، بعد العمل التحضيري الكبير الذي تم القيام به على كل المستويات .

فقد تم وضع الترتيبات اللازمة على مستوى كل المطارات التي ستحل بها الوفود المشاركة، لاستقبال مميز لضيوف الجزائر . كما وضعت الملصقات و شعار الألعاب الذي يدخل ضمن إستراتيجية الترويج للألعاب انطلاقا من النقطة الأولى التي ستعرف استقبال الوفود المشاركة .

و خلال استقبال المنتخب الفلسطيني لكرة القدم ، أكد ممثل السفارة الفلسطينية بقسنطينة ، تميم عاصم  لموقع اللجنة المنظمة للألعاب العربية 2023 ، قائلا : ” أقدم الشكر للشعب الجزائري و الدولة الجزائرية و الرئيس الجزائري على استضافة المنتخب الفلسطيني .. التنظيم رائع جدا، و هذا ليس غريبا على مدينة قسنطينة المضيافة، و المدينة العريقة، التي اشتهرت بكرم سكانها وأصالة مدينتها .. “

من جهته ، أكد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم إيهاب أبو جزر : ” ان الاستقبال كان رائعا ، الدورة العربية هي محطة تحضيرية مهمة بالنسبة للمنتخب الفلسطيني تحسبا للتصفيات الأسيوية المقررة شهر سبتمبر.. ان شاء الله سنشرف الشعب الفلسطيني في هذه الدورة “.

يذكر ان دورة كرة القدم للألعاب الرياضية العربية المقررة بقسنطينة و عنابة (2-4 يوليو) ستعرف مشاركة ثمانية منتخبات موزعة على مجموعتين من أربعة فرق. و سيتأهل صاحبا المركزين الأولين إلي الدور نصف النهائي.