الألعاب الرياضية العربية 2023/كرة القدم : وصول المنتخب الأولمبي السعودي إلى قسنطينة

الألعاب الرياضية العربية 2023/كرة القدم : وصول المنتخب الأولمبي السعودي إلى قسنطينة

قسنطينة – وصل سهرة يوم الجمعة وفد المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم إلى ولاية قسنطينة قادما من تربصه التحضيري الذي أقامه بتونس تحسبا لخوض منافسات الدورة ال 15 للألعاب الرياضية العربية التي ستقام في الجزائر في الفترة من 5 إلى 15 يوليو.

و قد حظي وفد المنتخب السعودي لكرة القدم المكون من 36 فردا باستقبال مميز وحفاوة كبيرة لدى وصوله إلى مطار محمد بوضياف الدولي بقسنطينة، حيث كان في استقباله أعضاء بلجنة تنظيم هذه المنافسة العربية، بالإضافة إلى ممثلين عن السلطات المحلية المدنية و العسكرية و كذا إطارات مديرية الشباب و الرياضة.

و في تصريح أدلى به لوسائل الإعلام، أفاد رئيس بعثة الأخضر السعودي، علي أبو فهد، أن منتخب بلاده قام بالتحضير للألعاب العربية من خلال مشاركة في دورة ودية بفرنسا، بالإضافة إلى تربص قصير بتونس قبل وصوله إلى الجزائر، مشيدا بحفاوة الاستقبال الذي حظي به وفد بلاده.

و قال أيضا: ”سنسعى جاهدين لبلوغ أدوار متقدمة و تشريف الكرة السعودية لا سيما بعد أن قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوفير الظروف اللازمة لبلوغ الهدف المرجو”.

و سيقيم المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم بفندق ”نوفوتال” بوسط مدينة قسنطينة، حسب ما أفاد به من جهته رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم بقسنطينة، أحسن أرزور.

للإشارة، فإن منتخب الأخضر السعودي لأقل من 19 سنة لكرة القدم سيخوض منافسات بطولة الألعاب العربية ضمن المجموعة الثانية، حيث سيواجه على التوالي منتخبات سوريا و موريتانيا و فلسطين.

كما توافد على ولاية قسنطينة تباعا 18 حكما و مراقبين (2)، بالإضافة إلى عضوين (2) من لجنة التحكيم.