الألعاب الرياضية العربية /كرة اليد : فوز المنتخب العراقي على نظيره الأردني بنتيجة 32-21

وهران – فاز المنتخب العراقي لكرة اليد على نظيره الأردني بنتيجة 32-21 مساء اليوم الاثنين بوهران برسم الجولة الرابعة من منافسات كرة اليد رجال ضمن الألعاب الرياضية العربية التي تستضيفها الجزائر من 5 إلى 15 يوليو الجاري.

وانتهى الشوط الأول للمباراة التي أقيمت بالقاعة المتعددة الرياضات “حمو بوتليليس” لوهران بتقدم الفريق العراقي بنتيجة 18-7.

و بذلك حقق المنتخب العراقي فوزه الأول في هذه المنافسة بعد خسارة أمام المنتخب السعودي بنتيجة 32 مقابل 25 و تعادل أمام المنتخب الجزائري 21-21 فيما سجل الفريق الأردني هزيمة ثالثة في هذه الدورة بعد لقاءيه أمام منتخبي الجزائر و قطر.

وتجري حاليا المباراة الثانية برسم الجولة الرابعة من منافسات كرة اليد بوهران بين المنتخبين السعودي و القطري في حين أن المنتخب الجزائري معفى من هذه الجولة.

ويشارك في هذه المنافسة التي تستمر إلى غاية يوم 14 يوليو الجاري كل من منتخبات الجزائر و العراق و الأردن و السعودية و قطر حيث يقام الدور الأول في شكل بطولة مصغرة تحتضنها القاعة المتعددة الرياضات “حمو بوتليليس” لوهران.

وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى إلى الدور نصف النهائي الذي ستجرى مبارياته بنفس القاعة فيما برمجت المباراتان الترتيبية و النهائية بالقاعة المتعددة الرياضات للمركب الأولمبي “ميلود هدفي” لوهران.

اقرأ المزيد