إل جي تقدم ثلاجة INSTAVIEW الواسعة والأنيقة ثلاجة INSTAVIEW في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2023

إل جي تقدم ثلاجة INSTAVIEW الواسعة والأنيقة ثلاجة INSTAVIEW في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2023 - الجزائر

تتميز الثلاجة الجديدة ذات الباب الفرنسي بلوحة مرآة ™InstaView ، وبسعة كبيرة وأربعة أنواع من الثلج

تستعد شركة “إل جي الكترونيكس” للكشف عن الثلاجة الجديدة إل جي™ LG InstaView  ذات الباب الفرنسي في معرض CES 2023. ولمساعدة المستخدمين على إنشاء مطبخ أكثر أناقة يمتزج بالسلاسة مع الخزائن والاستمتاع بتجربة طهي محسنة ، يوفر الطراز الجديد سعة تخزين كبيرة وتصميم متكامل وأنيق ، مع لوحة InstaView بمرآة ومقابض سرية. كما توفر أربعة أنواع مختلفة من الثلج وتحافظ على الطعام طازجًا لفترة أطول باستخدام تكنولوجيات التبريد المتقدمة من إل جي.

 

توفر ثلاجة إل جي الجديدة التي تبلغ مساحتها 25.5 قدم مكعب، سعة كبيرة ، رغم انخفاض العمق بنسبة 9٪ مقارنةً بطراز الباب الفرنسي التقليدي 1. ولزيادة مساحة التخزين الداخلية ، أعادت إل جي تصميم العديد من المكونات الرئيسية للثلاجة ، بتقليص مجرى الهواء البارد والمبخر، مع تخفيض السمك وبعزل أفضل. على الرغم من أن تصميمها الداخلي الواسع يوفر مساحة أكبر بنسبة 25٪ لتخزين الأطعمة والمشروبات مقارنة بطرازات السابقة من إل جي 2 ، إلا أن ثلاجة الباب الفرنسي الجديدة لا يزال بإمكانها توفير مساحة المطبخ بفضل حجمها الأصغر.

 

كما يجلب الطراز الجديد أيضًا جمالية بسيطة ولكنها متطورة إلى المطبخ من خلال لوحة مرآة InstaView الفريدة من إل جي وتصميم الباب المسطح. ويغطي الزجاج المطلي بالمرآة من لوحة InstaView ، المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأملس ، باب الثلاجة الأيمن بالكامل تقريبًا. من خلال الطرق على اللوحة لمرتين ، يمكن للمستخدمين التحقق ما يوجد في الداخل دون الحاجة إلى فتح الباب لتوفير الوقت ومنع الهواء البارد من التسرب وإهدار الطاقة. تم تحسين المنظر الجمالي للثلاجة الذي يمتاز بالخفة والبساطة  مع خطوط عصرية الحديثة لـ InstaView من إل جي من خلال مقابض الجيب السرية الموضوعة على أبواب الثلاجة “المسطحة”.

 

بالإضافة إلى كل هذا ، يمكن لثلاجة الباب الفرنسي الجديدة تقديم أربعة أنواع مختلفة من الثلج: مكعبات الثلج ، والثلج المكسر ، والثلج التقليدي الدائري بطيء الذوبان الحصري من إل جي والثلج المكعب الصغير الجديد. تساعد مكعبات الثلج الصغيرة من إل جي في الحفاظ على برودة وانتعاش المشروبات، وهي إضافة رائعة للعصائر والمشروبات الغازية والكوكتيلات. وبوضع أربعة خيارات من الثلج تحت تصرفهم، يمكن للمستخدمين اختيار أسلوب الثلج الذي يناسب احتياجاتهم، مشروباتهم أو مناسباتهم.

 

بفضل التكنولوجيات المتقدمة من إل جي ، تحافظ هذه الثلاجة الجديدة على المنتوجات طازجة لفترة أطول وتساعد في الحفاظ على نظافة موزع المياه المدمج. تعمل تقنية LinearCooling™  الحصرية الخاصة بالشركة على تقليل تقلبات درجات الحرارة ، مما يسمح للثلاجة بالحفاظ على الطعام في ذروة برودته لمدة تصل إلى سبعة أيام .3 وفي الوقت نفسه ، يعمل نظام + ™ DoorCooling أسرع من نظام التبريد التقليدي 4 للمساعدة في الحفاظ على الطعام طازجًا – والمشروبات أكثر برودة – في كل رفوف الثلاجة.

وعلاوة على ذلك ، تحافظ تقنية ™UVnano  من إل جي على نظافة موزع مياه الثلاجة ، مما يقلل من وجود البكتيريا على طرف الموزع بنسبة 99.99٪ 5.

 

وصرح ليو جاي تشول ، رئيس شركة آل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “سنستمر في تقديم قيمة وتجارب استثنائية للزبائن من خلال حلول منزلية مبتكرة تستفيد من التصميم الأنيق والوظيفي وتقنياتنا المتقدمة.”

 

ستعرض إل جي أحدث أجهزتها المنزلية ، بما في ذلك ثلاجة InstaView French Door الجديدة ، في جناح عرضها (#15501, Las Vegas Convention Center) في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2023 في لاس فيغاس في الفترة من 5 إلى 8 يناير 2023.

 

1 العمق القياسي من إل جي طراز LFXS26596S.

 

2 استنادًا إلى دراسة داخلية باستخدام الصناديق المتوسطة لتقدير مساحة التخزين المتاحة ، أجريت في مارس 2022 ، بمقارنة LG LRFVC2406S و LRFOC2606S.

 

3 يعمل التبريد الخطي على إرسال هواء بارد في جميع أنحاء حجرة الثلاجة بشكل متكرر أكثر من نظام التبريد التقليدي ، مما يساعد على الحفاظ على نطاق تقلب درجة الحرارة أصغر يبلغ ± 0.5 درجة مئوية. استنادًا إلى نتائج اختبار TÜV Rheinland باستخدام طريقة الاختبار الداخلية من إل جي ، وقياس الوقت لتحقيق معدل فقدان الوزن بنسبة 5٪ لـ pak choi على الرفوف في حجرة المنتجات الطازجة في نظام التبريد الخطي GSXV91NSAE من LG. قد تختلف النتائج حسب بيئة الاستخدام الفعلية.

 

4 تم الاختبار بواسطة TÜV Rheinland باستخدام طريقة الاختبار الداخلية من إل جي ، حيث قارن وقت انخفاض درجة حرارة حاوية المياه الموضوعة في الرف العلوي بين طرازي DoorCooling + وغير DoorCooling +.

 

5 تم الاختبار بواسطة TÜV Rheinland باستخدام طريقة الاختبار الداخلية من إل جي ، عن طريق قياس تقليل المحلول البكتيري (Escherichia coli و Staphylococcus aureus و Pseudomonas aeruginosa) في عينات الماء المقطر بعد التعرض لمؤشر UV الخاص بالمنتج لمدة 10 دقائق كل ساعة ، بعد إجمالي 24 ساعات من الاستخدام المنزلي العادي. قد تختلف النتائج حسب بيئة الاستخدام الفعلية.

اقرأ المزيد