إل جي تكشف عن مجموعتها الجديدة من المطابخ المدمجة - الجزائر

إل جي تكشف عن مجموعتها الجديدة من المطابخ المدمجة

ل “حياة طهي أفضل للجميع” في معرض إيفا IFA 2023
تستهدف مجموعة المطابخ المجهزة للشركة، السوق الأوروبية، وتجمع بين الكفاءة الطاقوية، الأداء والتصميم الخالي من العيوب.
ستعرض شركة ال جي الكترونيكسLG Electronics (LG) “حياة طهي أفضل للجميع” مع تشكيلة المطابخ المدمجة الجديدة للعلامة التجارية ال جي في معرض إيفا IFA 2023. المطابخ الجديدة تتميز بكفاءة الطاقة، والميزات سهلة الاستخدام و التصميم الأنيق، وتضم المجموعة فرن InstaView ™ ، وغسالة أطباق QuadWash ™ ، وفرن حراري ، إضافة الى ثلاجة بفريزر سفلي ، وميكروويف.
كما تعمل مجموعة المطابخ المدمجة التي تم طرحها حديثًا، على تعزيز حافظة منتجات LG المتميزة ، والتي تضمنت مجموعة مطبخ Signature فائقة الجودة ، والتي من المتوقع أن تعزز مكانة الشركة في سوق المطابخ الأوروبية المدمجة ، وفي سوق الأجهزة الكهرومنزلية بصفة عامة.
وكانت الشركة قد أعلنت خلال الشهر الفارط، عن رؤيتها الجديدة من خلال التخطيط لتوسيع أسواق الأجهزة المدمجة في أمريكا الشمالية وأوروبا ، والتي تمثل أكثر من 70 ٪ من السوق العالمية، والتي ستسمح لشركة ال جي بأن تصبح واحدة من أفضل خمس علامات تجارية للأجهزة الكهرومنزلية المدمجة.
فرن إل جي InstaView
بفضل نظام العزل المطور والتحكم المُحسَّن في الحرارة ، يحقق فرن ال جي مقاس 24 بوصة كفاءة طاقة1A+++ ¹. كما يتميز الفرن الجديد أيضًا بباب زجاجي مكون من أربع طبقات تقلل من فقدان الحرارة ومجهز بتقنية InstaView من “ال جي”، والتي تتيح للمستخدمين سهولة مراقبة درجة الطهي من الداخل دون الحاجة إلى فتح الباب.
بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، يمزج فرن InstaView من إل جي بسلاسة بين الجماليات والوظائف ، ويجمع بين اللون الأسود غير اللامع الأنيق وأدوات التحكم باللمس البديهية والمقبض المريح. وبالاعتماد على الحرارة المتساوية والتحكم الدقيق في تقنية ProBake Convection ™ ، يمكن للفرن أن يوفر إعدادات طهي متخصصة مثل البخار ، صوت القلي ، القلي بالهواء ؛ مما يسهل على الطهاة في المنزل تقديم تجارب طهي متنوعة ولذيذة. كما أصبح تنظيف الفرن أسهل بعد الاستخدام مع EasyClean ™ من إل جي ، والذي يلغي الحاجة إلى التنظيف القوي واستخدام المواد الكيميائية. وقد فاز الفرن الجديد المبتكر للشركة بفضل كل هذه الميزات على جائزة 2023 iF Design وجائزة 2023 Red Dot.
إلى جانب طراز InstaView مقاس 24 بوصة ، سيتم عرض فرن صغير مقاس 24 بوصة مع Steam Assistant ، أيضًا من خط مطبخ LG المدمج ، في معرض ايفا IFA 2023
غسالة أطباق LG QuadWash
توفر غسالة الصحون LG QuadWash كفاءة طاقة A2 باستخدامها محرك الدفع المباشر المبتكر من الشركة لتحسين استخدام الطاقة خلال كل دورة. بفضل تقنية LG QuadWash ، تقوم غسالة الأطباق المدمجة بإطلاق نفاثات الماء عالية الضغط في جميع الاتجاهات لإزالة البقع والشحوم وبقايا الطعام من الأطباق. في الوقت نفسه ، تعمل تقنية TrueSteam ™ الحصرية من إل جي على تقليل بقع الماء للمساعدة في الحصول على نظافة لامعة ، وتتميز غسالة الأطباق الأنيقة هذه أيضًا بلوحة عرض LED سهلة القراءة ، والتي تضيء بدقة بواسطة مؤشر ضوئي خفيف.

ومع توفير تقنية Wi-Fi ، يمكن للجهاز المتطور الاتصال بتطبيق LG ThinQ ™ ، مما يتيح للمستخدمين التحكم في التشغيل ومراقبته بسهولة مع تنزيل دورات غسل جديدة واكتشاف الاختلالات الطفيفة في التشخيص الذكي وإصلاحها 4.
فرن LG Downdraft الجديد من “ال جي” هو جهاز مطبخ مبتكر يتميز بنظام تهوية للعادم وغطاء يقع في وسط سطح الطهي. يستخدم النظام مرشحات شبكية ويوفر إعدادات سرعة متغيرة لاستخراج الهواء بدقة وإنشاء مطبخ جذاب خالٍ من الروائح. كما تساهم أدوات التحكم التي تعمل باللمس وسهلة الاستخدام ، في المظهر البسيط للفرن السفلي ، والذي يشترك في الجمال الراقي المدمج للأجهزة الأخرى في خط المطبخ الجديد.
وصرح ليو جاي تشول ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة الكهرومنزلية وحلول الهواء: “تشتمل مجموعة مطابخ إل جي على التقنيات المبتكرة والتصميم السلس الذي يتوقعه المستهلكون حول العالم من علامة إل جي التجارية”. “توفر هذه الأجهزة المدمجة الأنيقة حلاً أكثر ملاءمة للطهي وحياة طهي أفضل للجميع ، مما يعزز نطاق منتجاتنا ويعزز مكانتنا في السوق الأوروبية.” يمكن لزوار جناح “ال جي” (القاعة 18 ، ميسي برلين) في IFA 2023 في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر مشاهدة مجموعة من المنتجات المختلفة من مجموعة المطبخ المدمجة الجديدة ، وكلها مدمجة بسلاسة في مطبخين متصلين في معرض LG Cooking Studio
1- أجهزة الطهي الجديدة تحمل ملصق طاقة من المفوضية الأوروبية يشير إلى فئة كفاءة الطاقة الخاصة بها. تتراوح هذه الفئات من A +++ إلى G لشفاطات وأفران الطهي. بالنسبة للأفران ، تعتمد هذه التصنيفات على كفاءتها في استخدام الطاقة. (https://commission.europa.eu/energy-climate-change-environment/standards-tools-and-labels/products-labelling-rules-and-requirements/energy-label-and-ecodesign/energy-efficient-products / Cooking-Appliances_ar).
2- قامت المفوضية الأوروبية بمراجعة معايير تصنيف الطاقة الخاصة بها للأجهزة المنزلية في مارس 2021. وكجزء من هذه المراجعة ، تم تقديم نظام جديد لوضع العلامات على الطاقة لغسالات الأطباق ، مع تصنيفات تتراوح من A إلى G بدلاً من المقياس السابق من A +++ إلى D. (https://commission.europa.eu/energy-climate-change-environment/standards-tools-and-labels/products-labelling-rules-and-requirements/energy- التسمية والتصميم الإيكولوجي / المنتجات الموفرة للطاقة / غسالات الصحون_ar).
3- تم اختباره من قبل معمل LG الداخلي في دورة عادية باستخدام زجاج شفاف في طراز LG غير البخاري DFB415 وطراز LG البخاري (DFB325) وفقًا لطرق اختبار LG الداخلية.
4 -التشخيص الذكي ، خدمة يتم تقديمها من خلال تطبيق LG ThinQ ، توفر نتيجة تشخيصية إذا واجه المستخدمون أي مشكلة ، إلى جانب إرشادات الت.

اقرأ المزيد