إل جي تقدم الراحة والأناقة طوال العام مع الرواق الجديد ™ARTCOOL في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2023

إل جي تقدم الراحة والأناقة طوال العام مع الرواق الجديد ™ARTCOOL في معرض  الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2023 - الجزائر

مع التصميم الأنيق ومحتوى مخصص والعاكس المزدوج الشهير من
إل جي ، تقديم مكيف هواء منزلي جديد يخلق بيئة معيشية أنيقة ومريحة
تستعد شركة “إل جي الكترونيكس” للكشف عن أحدث مكيفات الهواء ARTCOOL GallerY في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2023. وبفضل شاشة LCD مقاس 27 بوصة وخيارات إل جي القابلة للتطوير ، يمكن للطراز الجديد عرض محتوى مخصص يتناسب مع أي موسم، أو لتبريد الغرفة على الفور باستخدام تطبيق إل جي LG ThinQ. كما أنه يوفر تبريدًا وتدفئة مناسبة مع توفير للطاقة بفضل الضاغط™ DUAL Inverter من إل جي الذي يسمح بتدفق الهواء بصفة غير مباشرة وعبر ثلاثة اتجاهات ، ويوفر أداءً صحيًا أكثر بفضل ™AI Dry ، مع مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك تطبيق محمول سهل الاستخدام.

من خلال تقديم محتوى حصري على الشاشة الساطعة LCD يحدها إطار بسيط ومتطور ، يبدو رواق ARTCOOL وكأنك تنظر إلى قطعة فنية مؤطرة بدلاً من مكيف هواء متقدم من إل جي. باستخدام تطبيق ThinQ ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الصور الجميلة والثابتة والمتحركة – أو اختيار الصور العائلية المفضلة لديهم – ونشر شيء جديد متى شعروا بالرغبة في تغييره. كما يمكن تشغيل الطراز الجديد بسهولة باستخدام وحدة التحكم عن بعد الذكية أو عبر تطبيق جوال يسمح للمستخدمين باختيار الإعدادات والوظائف ومراقبة حالة الجهاز في الوقت الفعلي وفي أي مكان.

يوفر ARTCOOL Gallery المجهز بضاغط DUAL Inverter الخاص بالشركة ، تبريدًا موفرًا للطاقة ، باستخدام طاقة أقل بنسبة تصل إلى 70٪ من مكيفات الهواء التقليدية المخصصة للبيوت. كما يعطي تدفق الهواء ثلاثي الاتجاهات للنموذج الجديد تدفقات هواء غير مباشرة تتكيف مع المساحة. ويساعد ARTCOOL Gallery الأحدث من إل جي أيضًا على إنشاء بيئة داخلية هادئة ومريحة ، تعمل بمستويات صوت منخفضة تصل إلى 20 ديسيبل مع إقفال الزعانف السفلية “المخفية” عندما تكون في وضع السكون حتى لا تزعج المستخدمين.

بالإضافة إلى كل هذا ، يوفر ARTCOOL Gallery الرائع تدفق هواء بارد وممتع بفضل وظيفة التجفيف بالذكاء الاصطناعي من إل جي. من خلال الضبط التلقائي لوقت التجفيف الأمثل بناءً على وقت التشغيل واختيار الوضع ، يزيل AI Dry بشكل فعال أي رطوبة متكونة داخل مكيف الهواء. كما يحتوي الطراز الجديد على شبكة سفلية يمكن فصلها وتنظيفها بسهولة مع غطاء يسهل تثبيته فيما بعد.

وصرح ليو جاي شيول ، رئيس شركة LG. Electronics Home Appliance & Air Solution Company: “من خلال تقديم أداء متميز وموضوعات فنية مناسبة لجميع الأذواق والمواسم ، يوفر أحدث مكيفات الهواء ARTCOOL Gallery الراحة والأناقة على مدار العام”. “من خلال المزيج الفريد من المحتوى المخصص والتقنيات المتطورة ، تم تصميم حل الهواء المبتكر الجديد من إل جي للمساعدة في منح المستهلكين حياة أفضل في المنزل.”

سيتمكن زوار جناح إل جي (رقم 15501 ، مركز مؤتمرات لاس فيجاس) في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2023 من 5 إلى 8 يناير من تجربة أحدث ابتكارات الشركة ، بما في ذلك مكيف الهواء الجديد ARTCOOL Gallery.

نبذة عن “إل جي إليكترونيكس” Home Appliance & Air Solutions
هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكي وحلول الهواء والمنتجات ذات الرؤية التي تدعمها LG ThinQ AI. تبتكر الشركة حلولًا متنوعة بتكنولوجياتها الأساسية المتقدمة وتلتزم بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقية المياه والهواء مصممة بعناية. توفر هذه المنتجات راحة وأداءًا رائعًا وتشغيلًا فعالًا وفوائد صحية مقنعة. لمزيد من المعلومات حول LG ، قم بزيارة www.LGnewsroom.com.