“إل جي” تعزز موقعها في السوق العالمي لمكيفات الهواء من خلال توسيع محفظتها في صالون AHR 2023

“إل جي” تعزز موقعها في السوق العالمي لمكيفات الهواء من خلال توسيع محفظتها في صالون AHR 2023 - الجزائر

مضخات الحرارة الموفرة للطاقة من “إل جي” وتقنيات ضاغط العاكس المتقدمة وحلول التحكم والإدارة سهلة الإستخدام تثير الإعجاب في المؤتمر السنوي للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء .
عرضت إل جي الكترونيكس، أحدث حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (CVC) في صالون AHR Expo 2023 ، وهو أكبر حدث لأنظمة (CVC) في الولايات المتحدة ، والذي اقيم في مدينة أتلانتا في الفترة من 6 إلى 8 فبراير. تم عرض حلول الشركة عالية الكفاءة المخصصة للتطبيقات التجارية والسكنية عبر جناحين للعرض: جناح حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (CVC) و جناح حلول المكونات.

في جناح حلول (CVC) ، عرضت “إل جي” مجموعة من الخدمات الجديدة لعام 2023 ، بما في ذلك أنظمة التدفق المتغير لغاز التبريد (VRF) ، مضخات الحرارة الموفرة للطاقة ، حلول جودة الهواء الداخلي ، ومنتجات الاتصال والتشغيل الآلي للمباني.

يعد حل “إل جي” LG Multi V ™ i أحد المعالم البارزة في جناح التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (CVC)، وهو حل تبريد وتدفئة كهربائي بالكامل مزود بمحرك AI الخاص بالشركة. ويستفيد أحدث Multi V أيضًا من هندسة الحوسبة المتطورة والتشغيل الذكي استنادًا إلى ظروف الطقس في الوقت الفعلي مع إمكانية تحديث البرمجيات والبرامج الثابتة عن بعد.

يحتوي نظام VRF من الجيل التالي ، Multi V i على دائرة تبريد استثنائية تسمح بتوصيل العديد من وحدات داخلية بوحدة خارجية واحدة. وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر خيارات تساعد على زيادة كفاءة الطاقة إلى الحد الأقصى وتقليل تكاليف التشغيل ، وهو مناسب لمجموعة واسعة من التطبيقات التجارية. كما يوفر Multi V i للمهندسين وأصحاب المباني مرونة استثنائية في الأداء والتصميم ، وهو متوفر بسعات تتراوح من 6 إلى 44 طنًا ويمكن استخدامه في إعدادات نموذجية أحادية أو مزدوجة الإطار.

يرفع مبرد المضخة الحرارية Inverter Scroll من “إل جي” مستوى الحلول المقدمة في فئة مبردات الهواء. وقد تم تصميم مبرد Inverter Scroll من “إل جي” للتبريد والتدفئة.
ومع قيمة تحميل جزئية متكاملة (IPLV) المثيرة للإعجاب بـ 19.46 ، يمكن استخدام مبرد “إل جي” في العديد من الصناعات متعددة الاستخدام ، مما يوفر حلاً ميكانيكيًا موثوقًا للتطبيقات ذات السعة الكبيرة والصغيرة. يمكن تعزيز أداء وتعدد استخدامات مبرد
Inverter Scroll إلى العديد من المكونات الرئيسية ، بما في ذلك تقنية العاكس من
“إل جي” ، والتي تتيح الاستجابة الدقيقة والفعالة لطلب الحمل والتدفئة ذات درجة الحرارة المنخفضة والكفاءة العالية الرائدة في الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك ، يسمح التصميم المعياري لمهندسي النظام بتثبيت المبرد باستخدام تكوين ثنائي أو أربعة أنابيب لتوفير وظائف التبريد والتدفئة المتزامنة دون خسارة بالكفاءة أو الأداء.

يعتبر نظام الهواء الخارجي المخصص (DOAS) من “إل جي” الحائز على جائزة الابتكار AHR لعام 2022 في فئة التهوية ، نظام تهوية يسمح بإزالة الرطوبة والتبريد والتدفئة بكفاءة. كما هو قادر على التحكم في درجة حرارة ورطوبة الهواء داخل مبنى أو منشأة ، وقد تم تجهيز DOAS بنظام استرداد الحرارة المزدوج الذي يقلل من فقدان الطاقة. وفي الوقت نفسه ، يوفر حل مضخة تسخين الهواء إلى الماء (AWHP) Therma V™ من “إل جي” تدفئة فعالة وموثوقة ، وتبريدًا وإمدادًا بالماء الساخن ، وهو بديل ممتاز لسخان chaudière يعمل بالغاز للاستخدام المنزلي.
من خلال منصة المنزل الذكي للشركة ، تطبيق ™LG ThinQ ، يمكن للعملاء التحكم عن بعد ومراقبة حلول LG CVC المنزلية والأجهزة المنزلية من “إل جي”. ومع التشخيص الذكي LG ThinQ ، يمكنهم الحفاظ على أداء منتجات “إل جي” الخاصة بهم والتوجه مباشرة إلى خبراء نظام “إل جي” عند الحاجة.

أما في صالون AHR 2023 ، عرضت “إل جي” أيضًا مكونات منتجاتها الأساسية المتميزة في جناح Component Solutions. وتستخدم جميع ضواغط العاكس الجديدة للشركة مبردات ذات قدرة منخفضة على إحداث الاحترار العالمي PRG, R454B R32، مما يعني أنها تمتثل بالفعل للوائح استخدام المبردات الأمريكية الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ في عام 2025. بالإضافة إلى ذلك ، يستقبل جناح حلول المكونات بضواغط “ال جي” اللولبية ذات السعة الكبيرة من أجل سوق تكييف الهواء للأنظمة التجارية.

وصرح جيمس لي ، رئيس وحدة أعمال حلول الهواء ، “إل جي الكترونيكس”: “ستستمر المضخات الحرارية في اكتساب قوة دفع في سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء CVC العالمي في عام 2023 ، وستسمح لنا تقنية VRF المتقدمة بالاستفادة الكاملة من ذلك”. ” تحرص أمريكا على تطور الطاقة الكهربائية بعيدًا عن الوقود الأحفوري والتوجه نحو حلول التدفئة والتبريد النظيفة ، مثل تلك الموجودة في مجموعة “إل جي” الواسعة من الابتكارات الفعالة وعالية الأداء التي تم عرضها في AHR 2023. وسنواصل تقديم حلول CVC المتقدمة المصممة لزيادة قيمة العملاء إلى أقصى حد وتوسيع وجودنا في السوق العالمي لمكيفات الهواء. ”

اقرأ المزيد