إل جي الكترونيكس تكشف الستار عن أساسياتها لحياة أكثر استقلالية - الجزائر

إل جي الكترونيكس تكشف الستار عن أساسياتها لحياة أكثر استقلالية

كشفت شركة “إل جي الكترونيكس”، اليوم، عن المنتوجات الأساسية المجهزة بالتكنولوجيات الجديدة والموجهة لخدمة المرأة الجزائرية في حياتها اليومية. وخلال الندوة الصحفية نظمتها “إل جي الكترونيكس” بفندق “هوليداي إن” بالعاصمة، تحت شعار ” نتكل عليك” ، قدم عملاق الأجهزة الكهرومنزلية المنتجين المبتكرين الجديدين وهما : غسالة Vivace وغسالة الصحون Quadwash ، اللذان يساعدان النساء على توفير الوقت وتكريسه بدرجة اكبر للأسرة ولنشاطاتهن اليومية المختلفة.

ولعرض هذه المنتجات بصورة مفصلة وموضحة أكثر ، دعت “إل جي” ثلاث نساء كانت لهن تجارب استثنائية مع المنتوجين غسالة الصحون Quadwash وغسالة Vivace. المتدخلات الثلاثة هن السيدة مريم قادري خليفاتي ، أم لطفلين ومديرة شركة اقتصادية، السيدة هند أم لطفلين وإطار بمؤسسة وصانعة محتوى، إضافة إلى السيدة زهور، أم وأخصائية نفسية صانعة محتوى، وملتزمة جدا بالأعمال الخيرية.

وبحضور الصحفيين وجمع كبير من الضيوف، تم تقديم تجربة النساء الثلاثة مع غسالة أطباق Quadwash وغسالة Vivace ، والتي سهلت حياتهن اليومية. الفرصة كانت مواتية أيضا لتقديم شهاداتهن على القيمة المضافة التي جلبتها لهن هذه المنتجات والتي سمحت لهن بالتوفيق بين التزاماتهن المهنية والعائلية. شركة “إل جي الكترونيكس” أدركت أن الحياة في وقتنا هذا تستوجب متطلبات كثيرة ولهذا فقد طورت تكنولوجيات مدروسة جيدًا تخفف على النساء من معاناتهن مع مختلف الأعمال المنزلية.

وأكدت المشاركات خلال تقديم هذه المنتجات، على أنها حقا منتوجات شريكة وحليفة للمرأة ، خاصة وأن تشكيلة منتجات “إل جي” تساعد على توفير الوقت وتحقيق التوازن بين العمل خارج البيت والحياة الأسرية. وبالنسبة لهن ، يتوافق شعار “نتكل عليك” تمامًا مع هذه المنتجات باعتبار أن الجميع يعولون عليها وعلى شركة “إل جي” ايضا. وسمح ظهور غسالة الأطباق Quadwash في منازلهم القيام بالتنظيف العميق ومن جميع الزوايا بمقدار 360 درجة.
مع تقنية TrueSteam ، فإنها تضمن نظافة شاملة ولمعانًا للزجاج مع إزالة الترسبات الكلسية بنسبة 30٪ وفوق ذلك تعقيم بنسبة 99.9٪. كما أعربت النساء المشاركات عن إعجابهن بالشكل الخارجي الأنيق وكذا التصميم الداخلي والعملي للغاية. كما تسهل أيضا عملية صيانة غسالة الأطباق Quadwash.
وفي هذا الإطار، أعربت السيدة مريم قادري الخليفاتي عن رضاها عن المنتوج قائلة: ” حاليا أنا أستمتع بأنشطتي مع أطفالي، خاصة وأن الأطباق تكون نظيفة بفضل غسالة الصحون النظيفة والمعقمة أيضا”.

من جهتهم ، أعرب ضيوف “إل جي” أيضًا عن رضاهم لاستخدام غسالة Vivace. وبفضل تكنولوجيتها Turbo Wash فإنها تقدم تنظيفًا عميقًا في 39 دقيقة فقط لدورة غسيل كاملة وبحماية أفضل للقماش.
أما بالنسبة للسيدة هند، فقد أوضحت أنه “لم تعد البقع مصدر قلق لأن غسالة LG Vivace تزيلها في رمشة عين بفضل وظيفة Turbo Wash ، التي توفر وقتًا لا مثيل له وراحة البال كذلك “.

تحافظ تقنية AI DD لغسالة إل جي LG Vivace على جودة الملابس بنسبة تصل إلى 18٪ أكثر من الغسالات الأخرى ، وبحماية أكبر. كما أصبح كي الملابس يشبه تماما لعبة الأطفال مع غسالة إل جي LG Vivace. مزودة بتكنولوجيا Steam and Refresh
المطورة من قبل إل جي ، تستخدم غسالة Vivace قوة البخار للتخلص من التجاعيد والروائح من الملابس ولكنها تقلل أيضًا 99.9٪ من مسببات الحساسية والفطريات والبكتيريا.

كما تم خلال الندوة الصحفية، تقديم عرض توضيحي للمنتجات. أين تم تشغيل الغسالة عن بعد باستخدام تطبيق ThinkQ أثناء فترة النقاش، لمعرفة فعالية المنتوج وقدرته على تخفيف الأعمال المنزلية. بتوفير المزيد من الاستقلالية ، يتحكم تطبيق LG ThinQ في إطلاق الغسيل عن بُعد وتنزيل دورات جديدة ، مما يجعل الغسالة أكثر ذكاءً ويفتح أيضا إمكانيات جديدة من حيث الاتصال وراحة المستخدم وتخصيص أمثل لتجربة الغسيل.

اقرأ المزيد