إليك أرخص و أفضل الوجهات الأوروبية في 2024

إليك أرخص و أفضل الوجهات الأوروبية في 2024 - الجزائر

ستكون سنة 2024 مميزة جدا مقارنة بالسنوات السابقة بسبب تفتح المجتمعات على العالم و ارادتهم الكبيرة في الاستكشاف عن طريق السفر و الاستمتاع بتجارب رائعة رغم ان الميزانية الفردية لا تسمح دائما باختيار افخم الوجهات و لهدا اخترنا لكم اليوم أرخص و أفضل الوجهات الأوروبية في 2024 .

جنوب إسبانيا

  • لاشك انك استغربت لدكر دولة إسبانيا في هده القائمة لكن عليك ان تعرف ان جنوب إسبانيا غير مكلفة ومناسبة للسياحة كمدينة إشبيلية التي تعتبر مركز ثقافي هام و وتشتهر إشبيلية باحتفالاتها ومهرجاناتها التي تُقام على مدار العام و مدينة غرناطة التي تحتوي على المتاحف الجميلة و الحمامات العربيّة التي بُنيت في القرن الحادي عشر، وقصر الحمراء الذي بُني بين القرنين الثالث عشر والرابع عشر، وقصر النصر الملكي .
    جنوب إسبانيا
    جنوب إسبانيا

    جورجيا

    تتميز جورجيا بطبيعتها الخضراء الخلابة و طعامها الرخيص و فيها أشهر حمامات الكبريت الساخنة الناشطة منذ أكثر من 700 عام وتكلفة الفنادق فيها منخفضة إذ يبلغ سعر الليلة الواحدة 9$ فقط و تمتاز بوجهات سياجية رائعة نظرا لموقعها الاستراتيجي و مناخها الجميل منها الحوض المائي المسمى بدولفيناريوم باتومي الذي يحتضن مركزاً لعروض الدلافين في مركز مدينة باتومي السياجية .

    جورجيا
    جورجيا

    سلوفاكيا

    هي واحدة من اجمل المدن السياحية في اوروبا التى تتمتع بمناخ قاري حيث المناظر الطبيعية و المناطق الخصبة و ايضا لمن يحبون تساقط الثلوج سيستمتعون كثيرا في فصل الشتاء وتمتلك سلوفاكيا سياحة فريدة من نوعها مابين تسعة من الحدائق الوطنية ذات الإطلالة الجذابة ،فضلا عن كهوف دوميكا الجبلية رائعة الجمال و المدرجة ضمن قوائم التراث العالمى لمنظمة اليونسكو .

    سلوفاكيا
    سلوفاكيا

    ألبانيا

    مدينة بيرات المدرجة في قائمة التراث العالمي هي من أفضل الوجهات السياحية في ألبانيا التي يمكنك زيارتها ويوجد بها قلعة بيرات التي تقع على هضبة عالية تطل على نهر أسوم ويرجع تاريخ القلعة إلى القرن الثالث عشر و ايضا الريفيرا حيث يتميز بمجموعة من الشواطئ الرملية الرائعة ذات المياه الزرقاء الفيروزية و مسجد أدهم باي الذي يتميز باللوحات الجدارية والنقوشات والرسومات والزخارف الإسلامية المتواجد في تيرانا.

    ألبانيا
    ألبانيا

    إليك أفضل وأجمل الوجهات السياحية الصيفية في الجزائر (الجزء الأول)

    إستونيا

    هي من دول البلطيق تتميز بوجود غابات كثيفة، وقرى ريفية فائقة الجمال
    و تمتلك أنظف وأنقى هواء في العالم تشتهر استونيا

  • وخاصة تالين، بالعديد من مناطق الجذب السياحي، ابرزها القلاع التاريخية والكنائس القديمة
    كما ان المنطقة القديمة من تالين تعد اليوم احدى مناطق التراث الإنساني التي تتمتع بحماية من اليونسكو
    وهي بعيدة تماما عن أي تغيير في مبانيها القديمة التقليدية المكونة من احجار الكوبالت والأدراج الضيقة السرية، والكثير من الطرق والممرات الجميلة .

    إستونيا
    إستونيا

    المصادر
    العين
    traveltalez