3 مدن جزائرية تتصدر قائمة أفضل الوجهات السياحية وبأسعار ممتازة

3 مدن جزائرية تتصدر قائمة أفضل الوجهات السياحية وبأسعار ممتازة - الجزائر

في أحدث تصنيف له ، كشف موقع Skyscanner، المشهور باعتباره محرك بحث لحجز تذاكر الطيران ومزودًا لعروض السفر، عن تقريره الجديد حول اتجاهات السفر في عام 2024.
ويعتمد هذا التقرير على بيانات البحث والحجز على الموقع مع نتائج استطلاعها السنوي حول سلوك المسافرين.

يحمل التقرير عنوان “اتجاهات السفر في عام 2024: إعادة تصميم رحلتك مع طيف التجربة”، ويكشف عن كيفية سفر الناس وأين سيسافرون العام القادم.

الوجهات الرائجة لعام 2024
يركز نظر المسافرين الفرنسيين على وجهات بعيدة، خاصة في آسيا. وفقًا لـ Skyscanner، تشمل الوجهات الأكثر بحثًا الهند وتايوان واليابان وفيتنام.
وفيما يتعلق بالقارة الأوروبية، تتركز الاهتمامات على السفر إلى البرتغال وإسبانيا وألبانيا.

ما يحفز الرغبة في السفر إلى هذه البلدان غالبًا هو الطقس والاستكشاف الثقافي والتاريخي والتقاليد الطهي الفريدة لكل شعب.
ووفقًا لتقريرها، يشير Skyscanner إلى أن 43% من المسافرين الفرنسيين يرون أن “الجو” في الوجهة هو عامل مهم في اختيار وجهتهم لرحلاتهم في عام 2024.

أفضل الوجهات بأسعار ممتازة لعام 2024: 3 مدن جزائرية في المقدمة
في استمرار لتقرير Skyscanner الجديد، تركز الدراسة على تصنيف أفضل الوجهات بأسعار ممتازة للسفر في عام 2024. يظل التوازن بين سعر التذكرة وتكلفة الإقامة عاملًا حاسمًا في اختيار وجهة العطلة المقبلة.

وفي المرتبة الأولى في هذا التصنيف تأتي ثلاث مدن جزائرية شهيرة شهدت انخفاضًا كبيرًا في تكلفة الرحلة. تتصدر قائمة الأولى قسنطينة بانخفاض في السعر بنسبة 36%، تليها العاصمة الجزائرية الجزائر في المرتبة الثانية (34%)، ووهران (26%) في المرتبة الثالثة على هذا الرصيف.

في المرتبة الرابعة من تصنيف أفضل الوجهات بأسعار ممتازة تأتي تونس، ثم كوبنهاغن في الدنمارك في المرتبة الخامسة. تحتل تيرانا في ألبانيا المرتبة السادسة في قائمة Skyscanner، السابعة لتايبي في تايوان، والثامنة لماديرا في البرتغال. أما المرتبة التاسعة، فتأتي لستوكهولم في السويد، وتُختتم قائمة الوجهات بأسعار ممتازة بأليكانتي في إسبانيا

10 – إسبانيا (أليكانتي)

9- ستوكهولم، السويد

8- ماديرا، البرتغال

7- تايبي، تايوان

6- تيرانا، ألبانيا

5- كوبنهاغن، الدنمارك

4- تونس

3- وهران، الجزائر

2- الجزائر (العاصمة)

1- قسنطينة، الجزائر

اقرأ المزيد