أمن ولاية الجزائر: حفل تكريمي على شرف منتسبي الامن في الذكرى ال61 لتأسيس الشرطة الجزائرية

الجزائر- نظمت مصالح أمن ولاية الجزائر, اليوم الاحد بالجزائر العاصمة, حفلا تكريميا على شرف منتسبي ذات المصالح تم خلاله تقليد الرتب وتكريم موظفي هذا الجهاز الامني وذلك بمناسبة الذكرى ال61 لتأسيس الشرطة الجزائرية.

وبالمناسبة, أشاد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية, براهيم مراد, في رسالة قرأها نيابة عنه عميد أول للشرطة رئيس أمن المقاطعة الادارية لبئر توتة, عمر زكور, “بالجهود المضنية التي ما فتئ يبذلها هذا الجهاز لحماية الوطن والمواطن” , داعيا منتسبي الامن الوطني إلى مواصلة العمل بتنسيق الجهود مع مختلف الاجهزة الاخرى لمواجهة مختلف التحديات الامنية من خلال الالتفاف حول المصلحة الوطنية.

كما جدد الوزير التزامه لمرافقة المؤسسة الامنية, مذكرا في نفس الوقت بالعناية التي توليها السلطات العليا في البلاد وعلى  رأسها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لتقديم كل الرعاية اللازمة لهذا الجهاز الامني.

من جهته اشار المدير العام للأمن الوطني, فريد بن شيخ في رسالة مماثلة قرأها نيابة عنه المراقب العام للشرطة ورئيس أمن ولاية الجزائر باديس نويوة, الى كل المشاريع التي بادرت بها المديرية العامة من خلال “التكفل بالعنصر البشري وترقية التكوين لبلوغ الامتياز وتحقيق النجاعة” مبرزا أهمية تعميم الرقمنة وعصرنة الادارة لتحسين الخدمة العمومية.

وتم بالمناسبة تقديم شريط وثائقي حول انجازات الشرطة, حيث تم خلال السنة الفارطة ترقية 10955 شرطيا الى مختلف الرتب وكذا توفير 365 11 منصب شغل خلال هذه السنة على المستوى الوطني.

كما تم خلال هذا الحفل ترقية عدد من منتسبي الشرطة بأمن ولاية الجزائر الى مصف عمداء اوائل وعمداء ومحافظين رئيسيين للشرطة وضباط الى جانب تكريم عدد من اعوان و موظفي الامن نظير جهودهم.

اقرأ المزيد