سيتم طرحها قريبا… شاهد أبرز 10 سيارات منتظرة في الأسواق العالمية

سيتم طرحها قريبا… شاهد أبرز 10 سيارات منتظرة في الأسواق العالمية

عرفت السنوات القليلة الماضية قفزة نوعية وثرية من حيث موديلات السيارات التي تم عرضها في الأسواق العالمية ، ويعتقد ان يكون هذا العام أكثر ثراءً.
وكما هو معرف تسعى الكثير من الشركات إلى كسب ثقة عملائها من خلال إطلاق سيارات تحتوي على أحدث الوسائل والتقنيات التي تعمل على توفير الراحة والأمان، بالإضافة إلى التصميم العصري الذي يتميز بالصلابة.
ومن خلال هذه المقال ناخذكم لإلقاء نظرة على السيارات المستقبلية التي تم كشف النقاب عنها اعتبارًا من هذا العام الجديد.

 

داسيا داستر موديل 2023 “Dacia Duster”
حصلت السيارة داسيا داستر موديل 2023 الجديدة على تصميم حديث مختلف كلياً عن الجيل السابق مما يجعلها تتماشى مع باقي طرازات العلامة التجارية الرومانية الفاخرة، مما ينبئ بجيل جديد أكثر تميزاً.
اختفت شارة Dacia في الخلف التي تشبه الدرع، واستُبدلت بنص مكتوب يشرح اسم العلامة التجارية، وتم حذف شارة “Duster” تمامًا، كما تم استبدال الألواح الحمراء في المصابيح الخلفية ببلاستيك أسود مسطح.

لا تزال مجموعة المحركات كما هي، حيث تضم محركان يعملان بالبنزين بقوة 88 حصانًا و 148 حصانًا وديزل بقوة 113 حصانًا يمكن الحصول عليه بالدفع الرباعي، وتتوفر أيضًا بصندوق تروس أوتوماتيكي مزدوج القابض.

 

ميني آكمان 2023 “Mini Aceman”
تم إثراء مجموعة Mini بسيارة جديدة هذا العام 2023. حيث يعد موديل Aceman بأن يكون أصغر من كونتري مان.
وستكون هذه السيارة الكهربائية مزودة بمحركات مشتقة من Mini Cooper SE والتي توفر حاليًا 184 حصانًا.

ومع ذلك، قد تكون بطارية هذه السيارة الرياضية “الصغيرة” حيث يقدر طولها الإجمالي بحوالي 4 أمتار
لأن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ومخصصة بشكل أساسي للمدينة.

 

فولكس فاجن تيجوان 2023 “Volkswagen Tiguan”
سيارة مميزة أخرى على الطريق قامت بإصدارها شركة فولكس فاجن، وهي السيارة الوحيدة التي تقدم نكهة أوروبية مميزة، مع تعامل هش وتصميم مصمم بأناقة.

تشهد تيجوان تغييرات قليلة جدًا لعام 2023، وهو أمر مفهوم بالنظر إلى تحديثها الأكثر شمولاً لعام 2022. هذا العام، حصلت SE R-Line Black على تصميم جديد للعجلات مقاس 19 بوصة وتم ترقية منافذ USB-C من تيجوان لشحن 45 واط.

 

سيارة بيجو 3008 موديل 2023 “Peugeot 3008”
في شركة Stellantis هناك شيء جديد مخطط له أيضًا. لنبدأ مع بيجو ، والتي من المحتمل أن تطلق 3008 الجديدة.
بالفعل ، تم تجديد نجم الشركة المصنعة مع الأسد. استجابت بيجو بسرعة لأن المنافسة في سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة شرسة للغاية.

ودعمت سيارة بيجو 3008 موديل 2023 بالعديد من وسائل الأمان والسلامة أبرزها الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام تدعيم الفرامل، ومثبت للسرعة، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وكاميرا خلفية، ونظام التحذير من مغادرة المسار.

 

سيارة ستروين c3 موديل 2023 ” Citroën C3″
في العلامة التجارية شيفرون ، تعتبر C3 سيارة رئيسية لأنها الأكثر مبيعًا حاليًا من قبل الشركة المصنعة الفرنسية.
وكان من المهم تجديد هذا الموديل لينافس الماراكات الأخرى في السواق الأوروبية ، وستكون هناك نسخة كهربائية على طراز بيجو e-208 وأوبل كورسا.

 

سيارة DS 8 موديل 2023
DS 8 الجديدة ستدفع التكنولوجيا إلى أبعد الحدود. حيث ستتوفر على 680 حصانًا كهربائيًا ومداها حوالي 650 كم.
وسيكون الشكل الجمالي مستمدًا من مفهوم DS Aéro Sport Lounge بحجم حوالي 5 أمتار.
DS 8
كما أنها ستفتتح منصة جديدة تسمى STLA Medium وهي مهمة لشركة Stellantis والتي يجب أن ترافق DS نحو انتقالها إلى الكهرباء على المدى الطويل.

 

سيارة بورش ماكان 2023 ” Porsche Macan”
بورش ماكان 2023 سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات تاتي مع محرك بقوة حصانًا 261 حصاناً . نظام المعلومات يتكون من شاشة مقاس 10.9 بوصة ، ونظام ملاحة ، و Apple CarPlay ، ونقطة اتصال Wi-Fi . ومساحة شحن تبلغ 17.6 قدمًا مكعبًا خلف.

 

سيارة رينو R5 E الجديدة ” Renault R5″
تستعد شركة رينو الفرنسية لطرح سيارتها الكهربائية الجديدة هي Renault R5 E وتحاول رينو مع هذه السيارة الجديدة استعادة تراثها القديم مع سيارتها الشهيرة Renault R5 Prototype والتي حققت مبيعات وانتشارا كبيرا خلال حقبة سابقة وقد حرصت رينو أن تظهر بنفس الألوان الاصفر والاسود الشهيرة بها .

تعيد صور Renault R5 E الكهربائية الجديدة الذكريات مرة أخري مع الدهان الأصفر والذي يستحضر R5 الشهيرة ذات الشعبية العريقة في فرنسا ، وتعد Renault R5 هي النسخة الفرنسية من الباندا الإيطالي ، والجولف الألماني الشهيرتان.

 

سيارة فولكس فاجن ID.7 موديل 2023 السيدان الكهربائية –
اختارت فولكس فاجن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في لاس فيغاس لتقديم أول سيدان كهربائية بالكامل ID.7. وسيتم إطلاق الإصدار الإنتاجي من ID.Aero الاختباري في الربع الثاني من عام 2023. وغطت فولكس فاجن الجزء الخارجي من السيارة بتمويه “ذكي”

 

سيارة فيات 600 Fiat
كشفت بعص المصادر الإعلامية، أن شركة فيات الإطالية ستطرح سيارتها Fiat 600 الكهربائية من طراز SUV مدمجة على تقنية لـ Jeep Avenger. بمحرك 156 حصان وبطارية قادرة على تجاوز 400 كيلو متر.
ولن تتحدث العلامة التجارية على أي تفاصيل أخرى عن السيارة التي ستطرحها في أواخر هذه السنة.
fiat-panda

المصدر:
caroom.fr
sayyarh.com


شاركنا رأيك في سيتم طرحها قريبا… شاهد أبرز 10 سيارات منتظرة في الأسواق العالمية

شاهد ايضا