المعرفة

إليك بالصور 10 من أهم إختراعات و إبتكارات تكنولوجية في 2019

Widgets Magazine

منذ أن اخترع الإنسان العجلة، تسارعت وتيرة التنمية البشرية لجعل هذا العالم مكانًا أفضل للعيش فيه في زمنٍ قياسي. مع مرور الوقت، شهدنا الكثير من التقنيات الناشئة التي جعلت حياتنا بسيطة وأكثر سهولة.
في مؤتمر 2019 CES الضخم في لاس فيغاس ، أظهر تجمع من العلامات التجارية الاستهلاكية الخاصة نخبة من أفضل التقنيات الجديدة ، إليكم أبرز 10 اختراعات خلال سنة 2019

1. آلة الحلاقة الحرارية Gillet
ظهر فرع الابتكار في جيليت لأول مرة هذا الحلاقة الساخنة لحملة Indiegogo العام الماضي ، وكان مشهورا للغاية – ربما لأن الحلاقة التي تحاكي علاج الحلاقين دون الاعتماد على المزيد من الشفرات تبدو لطيفة جدا. في أقل من ثانية ، تسخن الحلاقة إلى 122 درجة ، وتسخّن الصابون والجلد للحصول على حلاقة متطورة. من المقرر بدء شحن أجهزة شفرات الحلاقة (160 دولارًا لكل منها) أثناء حملة Indiegogo في فبراير ، وأعلنت شركة Gillette في معرض CES 2019 أنها ستجمع التعليقات وتبدأ العمل على إصدار تجاري.

2. الشاشة الرقمية LG Signature OLED TV R9
هذا التلفزيون ليس صغيرا انها مجرد توالت. عرضت LG تلفزيون OLED الجديد ، الذي يختفي ، مع شاشة يمكن أن تمتد إلى 65 بوصة ثم تتدحرج في صندوق صغير ، في CES ، وتحديد موعد إطلاق للنصف الثاني من عام 2019. لا يوجد سعر حتى الآن ، ولكن عليك الحصول على تجربة مشاهدة التلفاز الذكية بدقة 4K HDR مثل لا شيء قبل ذلك ، مع مساعد Google و Alexa. هذا ، بالإضافة إلى وجهة نظر اندلعت.

3. ساعة متعقبة للحركات Withings Move
تقوم Withings Move ، وهي الساعة الذكية الجديدة من Withings ، بمراقبة نشاطك ونومك. لديه تعقب GPS ويتزامن مع تطبيق Health Mate. يكلف فقط 69.95 دولار. الأكثر إثارة للاهتمام ، أنه يعمل لمدة 18 شهرا دون الحاجة إلى شحن البطارية. هذا ، وتصميمه البسيط مع وجه الساعة التناظرية أكثر خلودًا من الكثير من المتتبعين في السوق. تعيين Withings موعد شحن فبراير في CES ، حتى تتمكن من الشروع في وقت قريب.

4. الناشر المحمول MoodoGo
تقوم Moodo بإنتاج ناشرات رائحة للمنزل يمكن تخصيصها بفضل أربع كبسولات رائحة قابلة للتبديل والتكنولوجيا الذكية. الآن ، قامت Moodo بإدخال جهاز MoodoGo ، الذي يسهل حمله ؛ كل ما تحتاجه هو مصدر طاقة USB لبدء عملية توزيع الروائح الجيدة. يحمل MoodoGo كبسولة واحدة فقط ، ولكنه مناسب تمامًا لأصحاب أكواب السيارات ومساحات المكاتب الضيقة. سيكون متاحًا للطلب في أواخر شهر يناير مقابل 39 دولارًا.

5. الدراجة النارية الرقمية Harley-Davidson LiveWire Motorcycle
جعلت هارلي-ديفيدسون موجات العام الماضي عندما استعرض محركها الكهربائي بالكامل ، والذي يدعى LiveWire. في CES ، قدم لنا Harley تاريخ تسليم وسعر: أغسطس 2019 ، بدءًا من 29،799 دولارًا. يستهدف LiveWire مجموعة ديموغرافية جديدة لراكبي الدراجات النارية ، أحدهم يقدّر آلة هادئة لركوب الخيل في المناطق الحضرية التي تعمل بشكل نظيف. إنه ليس يدويًا ، مما يعني عدم وجود قابض أو نقل السرعة للتعجيل. هذا هو الأول في جيل جديد من الدراجات.

Widgets Magazine

6. نظارات الواقع الافتراضي Nreal Light Mixed Reality Glasses
يمكن استخدام نظارات الواقع المختلط لأخذ ما تشاهده من العالم الحقيقي وتغلفه بالمحتوى الافتراضي. في CES 2019 ، عرضت شركة Nreal ، وهي شركة صينية ناشئة ، زوجًا يبدو كأنه نظارات عادية يمكنك ارتداؤها في الشارع. مهلا ، إنها خطوة في الاتجاه الصحيح. تم تصميم نظارات الضوء من Nreal لمنح مرتديها تجربة غامرة مع الصوت المكاني ، والتحكم الصوتي ، وشاشة عريضة بحجم 1080p ، بدون سماعة الرأس الضخمة. إذا كنت في اختلاط الحقائق ، فابق على اتصال لمزيد من المعلومات.

7. الغطاء الشاحن Mophie Juice Pack Access
تعد هذه واحدة من أكثر الأدوات العملية التي يمكنك الحصول عليها من CES: حالة شحن محمولة لأجهزة iPhone التي لا تستخدم أو تغطى منفذ Lightning. بمعنى ، يمكنك شحن هاتفك أثناء الاستماع إلى سماعات الرأس. يحصل Mophie’s Juice Pack Access على الطاقة من أي لوحة شحن لاسلكية Qi أو كبل الشحن المرفق ، مما يوفر لك عمر بطارية يصل إلى 31 ساعة. وعلى الرغم من تصميمه الأنيق ، إلا أنه قوي بما فيه الكفاية لحماية هاتفك. تناسبها Xs Max و Xs / X و XR iPhones.

8. الساعة الذكية Lenovo Smart Clock with Google Assistant
نحن لسنا غرباء على الشاشات التفاعلية في المنزل ، بين بوابات الفيسبوك وأمازون الصدى ومحاور Google. ومن ثم فإن جمال الساعة الذكية الجديدة من لينوفو هي بساطتها. لن يكون مؤتمر الفيديو أو البث التلفزيوني ، ولكنه يغطي جميع قواعد السرير الأخرى: فهو يحكي الأوقات ، يشحن الهواتف ، ويوقظك بلطف بوجه ساعة يضيء بشكل تدريجي قبل انطلاق المنبه. من خلال ربطه بمساعد Google ، يمكنك إرشادك للقيام بالمزيد. صغيرة وأنيقة مع حافظة رمادية هيذر ، إنها إضافة غير مزعجة ومفيدة. أوامر مفتوحة هذا الربيع. السعر 79.99 دولار.

9. الشاشة الحائطية Samsung TVs: The Wall and The Frame
كان لدى سامسونج أخبار تلفزيونية كبيرة في معرض “سي إي إي إس 2019”. وقد تعمق في عملها مع microLED – فئة جديدة من الشاشات ذات جودة صور استثنائية وقدرات معيارية – كشفت عن تلفزيون microLED مقاس 75 بوصة مثالي للمنزل. ويكمل هذا التحديث الهائل البالغ طوله 219 بوصة الذي يحمل اسم “الجدار” ، الذي كان عملاً سابقًا بحجم 146 بوصة ، والذي كانت سامسونج قد طرحت عليه في العام الماضي. (لم يتم الإعلان عن الأسعار والتوافر ؛ تعلم المزيد هنا.) قامت سامسونج أيضًا بتحديث الإطار ، كما هو موضح هنا ، لجودة QLED لعام 2019. عندما لا تشاهد التلفاز ، يعرض الإطار لوحاتًا وصورًا حتى لا تكون مساحة الجدار الضائع. (إطار 2019 غير متوفر للطلب بعد ؛ اعرف المزيد هنا.) وأخيرًا ، عززت سامسونج خط QLED 8K لتشمل 65 و 75 و 82 بوصة. الطلب المسبق مفتوح.

10. الطنجرة الذكية KitchenAid Cook Processor Connect
أعطت كيتشن إيد للمستهلكين في الولايات المتحدة جهاز مطبخ جديد شهي بعد CES: جهاز Cook Processor Connect ، وهو جهاز يعمل كل شيء يعمل على تحريك الخضار تلقائيًا ، كما يتم تقطيع المكونات إلى حجمك المفضل ، وعجين العجين ، وطعام البخار ، وقياس الوزن ، و اكثر. كما تأتي مبرمجة مع 100 وصفات مع تعليمات خطوة بخطوة الوصول إليها من خلال التطبيق. انها مثل وعاء فوري ، ولكنها جميلة. لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار والسعر ، ولكن نتوقع أن يكلف أكثر من 1،000 دولار.

المصدر: athil.net

Widgets Magazine
Leave a Comment
شارك

اخر الاخبار

أفضل و أرخص 3 هواتف ذكية في الجزائر

سامسونج جلاكسي ام 13 / Galaxy M 13 جهاز Samsung Galaxy M13 من شركة Samsung…

منذ 5 أشهر

جولة بـ 14 صورة في جنة العارف… تفاصيل مذهلة من التصميم والتنوع

في قلب مدينة مستغانم، تنشر جنة العارف رونقًا خاصًا من الأصالة والثقافة. إنها المقر الرسمي…

منذ 6 أشهر

فيديوهات نادرة… نبـذة عن حياة العلامة عبد الحميد بن باديس

الإمام عبد الحميد بن باديس (1307-1358 هجرية) الموافق لـ (1889-1940) من رجال الإصلاح في الوطن…

منذ 6 أشهر

شيدت في القرن الـ 11… تعرف على قلعة بني حماد ثاني اقدم عاصمة في الجزائر

يعتبر قصر بني حماد واحد من أهم المعالم التاريخية والتراثية في الجزائر، هذه القلعة الألفية…

منذ 6 أشهر

الجزائر العاصمة تتصدر التصنيف العالمي كواحدة من أفضل الوجهات السياحية لعام 2024

الجزائر العاصمة تتألق على الساحة العالمية كواحدة من أبرز الوجهات السياحية المثيرة، حيث حصلت على…

منذ 7 أشهر

أدعية مستحبّة في العشر الأواخر من رمضان

تهلّ علينا العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، وينبغي على المسلم أن يستقبلها بصالح الأعمال،…

منذ 7 أشهر