أفضل 8 أماكن ترفيهية في وهران

أفضل 8 أماكن ترفيهية في وهران

كريستل بارك
هي حديقة مائية فيها العديد من الأنشطة الترفيهية و الألعاب سواء للعائلات او للافراد للتمتع في المسابح المُتنوّعة أو في المسبح الكبير الذي زوّد بأمواجٍ اصطناعية وكذلك عن طريق القيام بجولة مائية في النهر البطيء الذي يجري بشكل مشابه للنهر الطبيعي وفق موقع رحلاتك اضافة الى منزلقات مائية و كوا لوب وكذلك قوارب البامبر و الشاطئ الخاص بها الذي تتوفر فيه الكراسي و المظلات و بالطبع النضافة و الحماية .

سينما قولد
مكان أكثر من رائع لمشاهدة افلامك المفضلة بمشاركة أصدقاؤك او عائلتك ..السينما مصصمة بطريقة جذابة تقع في منطقة السانية بوهران تحديدا داخل المركز التجاري بالسانية..صدقني لن تندم على زيارتها .

كارتينج السانيا
لعلها اكثر وجهة محببة لدى الشباب تتولجد في منطقة السانية بولاية وهران و تقع في “RN2A, Es senia, oran Algérie , Es Senia, Algeria” حيث يمكنك الاستمتاع باجمل الاوقات في قيادة سيارات karting سواء للاطفال او الشباب .

كرة الطلاء paint ball
هي لعبة تلعب بجماعات تحمل العديد من المتعة و الحماس و كانك في فيديو للالعاب انما هي على ارض الواقع فيها التحدي و الاصرار على الفوز و هي مكان ممتاز لمحبي الالعاب الالكترونية بالاسلحة و القتال..

jet ski عين الترك
افضل نشاط لعشاق البحر و الجات سكي للاستمتاع باوقات رائعة مع اصدقاؤك او مع عائلتك بكراء jet ski و انطلق في رحلة قصيرة وسط اجواء صيفية  بعيدة عن ضغط العمل..

مطعم ماني (مهرجان الضحك)
مطعم ماني متواجد بمسمكة وهران، و يقدم قائمة طعام واسعة ومتنوعة تشمل أشهى وألذ الأطباق البحرية برفقة اشهر الفنانين الكوميديين في الجزائر حيث يوفر المطعم فرصة للزبائن للاستمتاع بفقرات فكاهية و يعد حاليا مطعم الفنانين .

tyrolienne kristel
هي تجربة فريدة لضغ المزيد من الادرينالين قد تكون مخيفة للبعض لكن الاغلبية يفضلون الاستمتاع بالطيران وسط وهران الباهية خاصة الشباب فلا تتردد في القيام بها في زيارتك القادمة.

الغوص في جزيرة بالوما
تُعدّ جزيرة ”بالوما” من الجزر القليلة بالجزائر التي تتوفّر على نظام بيئي خاص ضمن منطقة البحر الأبيض المتوسط، وتتربع على مساحة 4 هكتارات وتقع على بعد 7 كلم من سواحل شاطئ بوسفر بدائرة عين الترك بولاية وهران -حسب سياحة في الجزائر-


شاركنا رأيك في أفضل 8 أماكن ترفيهية في وهران

شاهد ايضا