الاقسام: رياضة

أفضل 10 مسلسلات أنمي حول كرة القدم

Widgets Magazine

يعشق العديد من محبي الرياضة مشاهدة مسلسلات الانمي المتعلقة بكرة القدم لانها لاحداثها المثيرة و المفاجئة في كل حلقة و التي تزيد الحماس و الاثارة و يجد الشغوفين بالانمي متعة كبيرة في متابعة شخصياتهم المفضلة التي تكون احيانا قصصا خيالية و احيانا اخرى حقيقية مقتبسة من احداث معروفة في منطقة معينة في اليابان .. و اليوم سنعرض لكم افضل 10 مسلسلات أنمي لكرة القدم ستحبونها كثيرا .

أواشي
انمي Ao Ashi الممتع و الذي يحكي قصة اشيتو اوي الذي يحب كرة القدم ويطمح لان يصبح لاعبا بارعا. ليتحطم حلمه بسبب استعمال العنف ضد لاعب اخر في مباراة له ليتم طرده ويخسر فريقه. ولكن سرعان ما يبدأ الامل بالرجوع له عندما يتم التواصل معه من طرف مدرب رائع ذي شخصية مميزة اسمه تاتسويا فوكودا و الذي رأى اشيتو في مباراته و رأى قدراته ولمح فيه مستقبلا مشرقا لتبدأ حكايتهم من اجل تحقيق حلمه و تحقيق الفوز .

Whistle
تبدأ القصة مع الفتى الممتلئ بالحماس والشغف ، “كازاماتسوري شو” .  شو لطالما كان حلمه أن يكون لاعب كرة قدم شهيرًا ومحترفًا إلى أقصى حدّ ، لكن يعيقه شيء واحد : مهاراته ليست بالقدر المطلوب . ومن أجل تحقيق حلمه ، يلتحق بمدرسة ذات هيبة وصيت وقوة ، مشهورة بأن لديها أفضل فريق كرة قدم على مستوى المدارس كلها . لكنه للأسف لا يستطيع الاندماج هناك ولا يستطيع التطور عن مرتبة معينة وُضع فيها للأبد وبالتالي يتركها وينتقل إلى مدرسة جديدة ، حيث أخيرًا يستطيع لعب كرة القدم بشغف وحرية . فهناك يلتقي بزملاء جُدد يساعدونه على التقدم والتطور بالرغم من كل شيء . الآن بمساعدة الأصدقاء ، الشغف ، العزيمة ، والكثير والكثير من التمرينات ، يسعى شو ليكون لاعب الكرة الأفضل فعلًا !

Days أيام
هو فيلم رسوم متحركة بسيط في المدرسة الثانوية يتمحور حول ولدين يدعى Tsukushi Tsukamoto و Jin Kazama. الأول هو فتى خجول وذو سلوك معتدل يعاني في كثير من الأحيان على أيدي المتنمرين . . ومع ذلك ، فإن لقاء مصيريًا مع زميله في الدراسة جين – لاعب كرة قدم موهوب – يغير مسار حياته نحو الأفضل. قام بدعوة Tsukushi لمباراة كرة قدم داخل الصالات ، وعلى الرغم من كفاحه من أجل مواكبة ذلك ، إلا أنه مصمم ومثابر ، مما دفعه للانضمام إلى نادي كرة القدم بالمدرسة. أيام هو أنمي آخر في المدرسة الثانوية يمكن الاعتماد عليه ويشعر بالسعادة من زاوية كرة القدم .

Area no Kishi
تتمحور القصة حول “كاكيرو” و”سوجورو”، وهما أخوان يعشقان كرة القدم حتى تراهما يشتعلان حماسًا عند ذكرها فقط على الألسن. سوجورو معروف الآن كونه نجمًا صاعدًا ومشتعلًا في سماء اليابان لكونه أحد لاعبي فريق اليابان الرسمي للشباب. لكن من الناحية الأخرى كاكيرو يعمل عملًا إداريًّا لأنه عانى بشدة على صعيد اللعب الفعلي .. لكن يتدخل القدر جاعلًا كاكيرو يترك دوره الممل هذا والعودة مرة أخرى إلى الملاعب، طامحًا بأن يشارك في كأس العالم كأحد لاعبي منتخب اليابان الرسمي . ومن أجل ذلك يتمرن دون هوادة أكثر من الجميع، وتساعده في ذلك صديقة طفولته “نانا” ، أو المعروفة بالساحرة الصغيرة . وهي فرد بارز في منتخب اليابان النسائي لكرة القدم. تدفعه نانا نحو المُضي قدمًا لتحقيق هدفه الأسمى والأجلّ في عالم كرة القدم .

بلولوك
هو أنيمي كرة القدم لمحبي ذلك مثل العمل shounen كذلك. منمنمة الآن باسم بلولوكتتبع السلسلة لاعب المدرسة الثانوية Yoichi Isagi وهو ينضم إلى منشأة تدريب تجريبية لكرة القدم مصممة لرفع الجانب الياباني من الرياضة إلى مستوى جديد . . بعد أن سئم التفكير في خيبة أمل فريقه في المدرسة الثانوية وضعف الأداء ، يرى التدريب الفخري أنظمة قاسية وقاسية في محاولة لتشكيل مهاجم “أناني” من الدرجة الأولى لليابان. تُضفي المنشأة عنصرًا مبتكرًا من الخيال العلمي في سلسلة رياضية ، حيث تشعرين بالحركة الفائقة وتصميمات الشخصيات الأنيقة التي تشبه معركة shounen ، ولكن الآن مع الرياضة كعامل مساعد .

Widgets Magazine

Hungry Heart: Wild Striker
تدور قصة هذا الانمي حول كانو كيوسكي وهو فتى بشعر برتقالي فاقع ماهر في لعب كرة القدم. ويعرف كيوسكي كأخ كانو سيزوكي الذي هو بطل كرة قدم معروف بموهبته ومهاراته العالية حول العالم . والذي يلتحق بالفريق الايطالي المشهور AC Milan . وعلى الرغم من موهبة كيوسكي ومهاراته العالية دائما ما ينظر اليه بالمقارنة مع اخيه . الشيء الذي افقده اعصابه و جعله يكره كرة القدم وينسحب منها . ولكن تحدث احداث تجعله يعود للعب كرة القدم لتبدأ قصته مع الساحرة المستديرة .

Be Blues! Ao ni Nare
تدور قصة الانمي حول ريو ايتشيجو الفتى الذي يحب كرة القدم كثيرا و يعتبر من عباقرة كرة القدم في جيله . ريو يحلم بأن يصبح لاعب كرة القدم الاول و يحلم بممارسة كرة القدم طوال حياته . و لكن حلمه يتعثر عندما يتعرض لحادث سير في صغره و الذي قام بحماية صديقه فيه . ليتأخر حلمه بالتحقق وذلك بعد تطلبه رعاية طبية لسنتين . بعدها يلتحق بفريق المدرسة الثانوية لتبدأ رحلته مع كرة القدم و كيفية تعامله مع اصابته القديمة لتحقيق حلمه .

Giant killing – سحق العمالقة
تبدأ أحداث القصة في اليابان، حيث فريق “اتحاد طوكيو الشرقي” لكرة القدم يُقاسي العديد من المآسي والنكبات بعضها خلف بعض دون هوادة . فخسر الفريق مجموعة مبارات متتالية تصل إلى خمس مباريات، مما أدى إلى انخفاض حماس اللاعبين. وليكون الوضع أسوأ، تخلى عنهم المشجعون وقرر مجلس البلاد ذاتها سحب الدعم المالي المُقدم لهم . .وبين هذا وذاك، ومن خلال ضغطٍ من قبل المدير “كوسي غوتوه” ، يتم تعيين مُدرّب جديد للفريق يُدعى “تاكيشي تاتسومي” ، على أمل أن يُصلح الحال. لكن ذلك المُدرّب خلفه قصة، فمنذ سنوات ترك ذات النادي من أجل تدريب إحدى فرق الهواة في بريطانيا وأثبت نجاحًا هناك . الآن بينما الجميع يدعونه بالخائن والفريق في تلك الحالة المزرية، هل سينجح في رفع شأن الفريق مُجددًا؟ هذا ما ستعلمونه عند مشاهدة الأنمي يا سادة .

Captain Tsubasa – كابتن ماجد
المعروف ب“الكابتن ماجد” ذلك الكابتن الذي صار قدوتنا والشخص الذي نطمح أن نكون مثله في يوم من الأيام، أعطانا الأمل وأحببناه بشدة في رياضة كرم القدم مُنذ الصغر . أجل، فهذا هو الاسم المُدبلَج عن أنمي الكاتبن تسوباسا . والجدير بالذكر أن الأنمي يحصل هذه الأيام في 2018 على إعادة إنتاج على مستوى عالٍ من الدقة والاحترافية .. تتمحور القصة حول الفتى ذي الـ11 عامًا، “تسوباسا أوزورا”، ذلك الفتى الذي يعشق كرة القدم حتى النخاع. ومن أجل الوصول إلى القمة يذهب إلى مدينة أخرى كبيرة مشهورة بالفرق المدرسية القوية ليلتحق بها. وهناك يُدرك أنه بالرغم من كونه متميزًا في بلدته القديمة، إلا أنه الآن عليه صقل مهاراته بشدة من أجل منافسة الخصوم الأقوياء والسعي حقًا نحو القمة التي ينشدها .

Aoki Densetsu Shoot – شوت
لا يمكن ان تكون هنالك قائمة افضل انميات كرة القدم بدون صديق طفولة جيل التسعينيات انمي شوت. فلايمكن ان ننسى لحظات
التحفيز التي قدمها لنا هذا الانمي خلال مشاهدتنا له. وتدور قصة الانمي حول توهيشو تاناكا الذي يقرر بعد نجاحه في الاعدادية و التي كان لاعبا في فريقها ان يدرس في المدرسة الثانوية التي يلعب فيها نجمه المفضل لكرة القدم. وذلك من اجل التحاقه بالفريق و اللعب معه. و بالفعل ينظم توهيشو تاناكا الى الفريق لتبدأ رحلة اندماجه مع الفريق لتحقيق النصر و الفوز ببطولة الفرق .

المصادر
renovasyo
الوالي
اراجيك

Widgets Magazine
Leave a Comment
شارك

اخر الاخبار

أفضل و أرخص 3 هواتف ذكية في الجزائر

سامسونج جلاكسي ام 13 / Galaxy M 13 جهاز Samsung Galaxy M13 من شركة Samsung…

منذ 5 أشهر

جولة بـ 14 صورة في جنة العارف… تفاصيل مذهلة من التصميم والتنوع

في قلب مدينة مستغانم، تنشر جنة العارف رونقًا خاصًا من الأصالة والثقافة. إنها المقر الرسمي…

منذ 6 أشهر

فيديوهات نادرة… نبـذة عن حياة العلامة عبد الحميد بن باديس

الإمام عبد الحميد بن باديس (1307-1358 هجرية) الموافق لـ (1889-1940) من رجال الإصلاح في الوطن…

منذ 6 أشهر

شيدت في القرن الـ 11… تعرف على قلعة بني حماد ثاني اقدم عاصمة في الجزائر

يعتبر قصر بني حماد واحد من أهم المعالم التاريخية والتراثية في الجزائر، هذه القلعة الألفية…

منذ 6 أشهر

الجزائر العاصمة تتصدر التصنيف العالمي كواحدة من أفضل الوجهات السياحية لعام 2024

الجزائر العاصمة تتألق على الساحة العالمية كواحدة من أبرز الوجهات السياحية المثيرة، حيث حصلت على…

منذ 7 أشهر

أدعية مستحبّة في العشر الأواخر من رمضان

تهلّ علينا العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، وينبغي على المسلم أن يستقبلها بصالح الأعمال،…

منذ 7 أشهر